لص بغداد يحقق 28 مليون محتلًا المركز الأول بموسم نصف العام

حقق فيلم لص بغداد إجمالي إيرادات بلغت 28 مليون و781 ألف وذلك منذ بداية عرضه منذ خمسة أسابيع وحتى الآن حيث جاء ترتبيه في السباق السينمائي لموسم نصف العام في المركز الثاني ويواصل ” لص بغداد ” تصدره لشباك الإيرادات اليومية حيث سجلت إيراداته مساء أمس الثلاثاء 147 ألف و978 جنية.
ويقوم ببطولة لص بغداد عدد كبير من النجوم منهم محمد إمام وفتحي عبد الوهاب يشاركهم في البطولة ياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن والفنان الكبير صلاح عبد الله وأمينة خليل وتوتة وبيومي فؤاد وسعد المختار وأحمد العوضي  بينما يشارك الفنان أحمد رزق في الفيلم كضيف شرف على هامش أحداث الفيلم والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى ومن تأليف تامر إبراهيم.
و تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي يتخلله جو من الإثارة والتشويق حيث مغامرة يوسف وخالد ونادية في البحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر ويتخلل رحلة البحث عن الكنز المفقود المشاهد الكوميدية والمواقف المضحكة.

لص بغداد يحقق 28 مليون محتلًا المركز الأول بموسم نصف العام 1 26/2/2020 - 11:55 م

و يأتي فيلم ” لص بغداد ” كثاني تعاون بين محمد إمام وشركة سنرجي فيلمز بعد أن قدما سويًا فيلم ” ليلة هنا وسرور ” في عام 2018 وشاركته في البطولة ياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن وفاروق الفيشاوي وبيومي فؤاد ومحمد سلام ورحاب الجمل والفيلم من إخراج حسن المنياوي ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

كان الفيلم قد تم عرضه في جميع الدول العربية بدءًا من الـ 29 من يناير الماضي وقام محمد إمام ومحمد عبد الرحمن بافتتاح الفيلم في كلاً من دبي والأردن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.