البدء في صرف تموين سبتمبر وفارق الخبز – تعرف على قائمة السلع الجديدة

 بدأت أمس الثلاثاء المجمعات الاستهلاكية في صرف سلع البطاقات التموينية، والسلع البديلة للخبز عن سبتمبر الجارى وذلك لحوإلى 70 مليون مواطن مستحق للدعم التموينى.
وقال مصدر مسئول بوزارة التموين أن المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، سوف تتضمن قائمة السلع الجديدة الخاصة بها اللبن المعبأ والمجفف ومجموعة متنوعة من الجبن والحلاوة الطحينية والمسلى والزبدة والشاي والخضروات المجمدة وعسل النحل والعسل الاسود.
كما أكد على أنه يتم توفير اللحوم والدواجن في ظل ماتحدده الشركة القابضة، من خلال التنسيق مع الشركة المصرية لتجارة اللحوم والدواجن، بعد أن تم الحصول على كميات كبيرة منهم من المجمعات وشركات الجملة قبل حلول عيد الأضحى المبارك.
وأوضح أن قرار زيادة السلع جاء بناء على استطلاع أجرته وزارة التموين والتجارة الداخلية، لمعرفة رغبات ومدى احتياجات المواطنين المقيدين ببطاقات التموين.
كما أشار أن جميع أسعار السلع، شهدت استقرارا خلال أيام عيد الاضحى، دون زيادة مع إحالة المخالفين للقرارات التي تم وضعها من قبل وزارة التموين، إلى جهات التحقيق لمنع وجود أيه مخالفات تتعلق بالسلع المدعمة الخاصة بالبطاقات التموينية،
وسوف يكون هناك مجموعة السلع الغذائه في المجمعات الاستهلاكية المذكورة اعلاه، هذه السلع أيضا وزارة التموين عملت على توفيرها للمواطن لمدي إحتياجاته اليومية لها، وتنوعت أيضا السلع حتى يكون لدي المواطن الفرصه الكامله في اختيار مايحتاجه.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.