لأول مرة..توزيع حلوي المولد النبوي في محطات مترو الخط الثالث

قامت إدارة تشغيل الخط الأخضر الثالث للمترو بتوزيع حلوي المولد النبوي الشريف، علي عدد من الركاب، في سابقة من نوعها، حيث تحتفل الأمة الإسلامية في 12 ربيع الأول من كل عام بمولد سيد الخلق، نبينا محمد عليه الصلاة والسلام، والتي يعد إجازة رسمية في بعض البلدان الإسلامية، حيث تم توزيع علب الحلوي في محطات المترو وفق رقم التذكرة، المحددة مسبقًا، ما ساعد علي نشر البهجة بين الركاب وأسرهم، مشيدين بالتجرية الجديدة.

لأول مرة..توزيع حلوي المولد النبوي في محطات مترو الخط الثالث 3 21/10/2021 - 8:02 م
لأول مرة..توزيع حلوي المولد النبوي في محطات مترو الخط الثالث 1 21/10/2021 - 8:02 م
توزيع حلوي المولد النبوي في مترو الخط الثالث

توزيع حلوي المولد النبوي في المترو

وفي لافتة فريدة من نوعها، وزعت الإدارة المسئولة عن خط المترو الثالث، عدد من علب حلوي المولد النبوي الشريف علي بعض الركاب، بشكل مفاجئ، وذلك في 5 محطات وهما: عدلي منصور، كلية البنات، العباسية، هليوبوليس والهايكستب، ما خلق حالة من السرور بين ركاب المترو والفائزين.

وعقب الإشادات التي تلقتها التجرية الفريدة علي هيئة النقل، وحرص الإدارة المسئولة  علي مشاركة المواطنين في الاحتفالات والمناسبات الوطنية والعامة، يبدو أن هذه التجربة سوف تصبح عادة بين ركاب المترو.

لأول مرة..توزيع حلوي المولد النبوي في محطات مترو الخط الثالث 2 21/10/2021 - 8:02 م

مترو الخط الثالث الأخضر

وتحت شعار “الخط الثالث للأخضر”، بدأت الشركة الفرنسية “RATP” بالتعاون مع الحكومة بتسلم إدارة الخط الثالث لمترو الإنفاق، والذي يشمل 19 محطة، بتكلفة بلغت 1.138 مليار يورو،بجانب العمل علي إنشاؤ 15 محطة جديدة وذلك بهدف ربط شرق القاهرة بغربها.

ووزعت الشركة المسئولة عن إدارة المترو لوحات إرشادية ولافتات تعريفية بخط المترو الثالث، علي أن يكون مواعيد العمل اليومية من الساعة 5 صباحًا حتي الساعة 12 صباحًا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.