لأول مرة..توزيع حلوي المولد النبوي في محطات مترو الخط الثالث

قامت إدارة تشغيل الخط الأخضر الثالث للمترو بتوزيع حلوي المولد النبوي الشريف، على عدد من الركاب، في سابقة من نوعها، حيث تحتفل الأمة الإسلامية في 12 ربيع الأول من كل عام بمولد سيد الخلق، نبينا محمد عليه الصلاة والسلام، والتي يعد إجازة رسمية في بعض البلدان الإسلامية، حيث تم توزيع علب الحلوي في محطات المترو وفق رقم التذكرة، المحددة مسبقًا، ما ساعد على نشر البهجة بين الركاب وأسرهم، مشيدين بالتجرية الجديدة.

توزيع حلوي المولد النبوي في مترو الخط الثالث

توزيع حلوي المولد النبوي في المترو

وفي لافتة فريدة من نوعها، وزعت الإدارة المسئولة عن خط المترو الثالث، عدد من علب حلوي المولد النبوي الشريف على بعض الركاب، بشكل مفاجئ، وذلك في 5 محطات وهما: عدلي منصور، كلية البنات، العباسية، هليوبوليس والهايكستب، ما خلق حالة من السرور بين ركاب المترو والفائزين.

وعقب الإشادات التي تلقتها التجرية الفريدة على هيئة النقل، وحرص الإدارة المسئولة  على مشاركة المواطنين في الاحتفالات والمناسبات الوطنية والعامة، يبدو أن هذه التجربة سوف تصبح عادة بين ركاب المترو.

مترو الخط الثالث الأخضر

وتحت شعار “الخط الثالث للأخضر”، بدأت الشركة الفرنسية “RATP” بالتعاون مع الحكومة بتسلم إدارة الخط الثالث لمترو الإنفاق، والذي يشمل 19 محطة، بتكلفة بلغت 1.138 مليار يورو،بجانب العمل على إنشاؤ 15 محطة جديدة وذلك بهدف ربط شرق القاهرة بغربها.

ووزعت الشركة المسئولة عن إدارة المترو لوحات إرشادية ولافتات تعريفية بخط المترو الثالث، على أن يكون مواعيد العمل اليومية من الساعة 5 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد