تفاصيل الاعتداء على فرد أمن بكنيسة القديسين

احداث الارهاب والتفجيرات التي تشن على الكنائس حتى يتم زعزعة الامن في قلوب المصريين ويشنها الارهابين بحجة الدفاع عن الدين والدين برئ من هؤلاء الاشخاص الذين لا يفقهون شئ عن الدين حيث أن الديانات السماوية تحث على الامن والامان ويقول الله تعالي في كتابه العزيز “لكم دينكم ولنا ديننا”.

تفاصيل الاعتداء على فرد أمن بكنيسة القديسين 3 15/7/2017 - 5:41 م

تفاصيل الاعتداء على فرد أمن بكنيسة القديسين 1 15/7/2017 - 5:41 م

وقد قام احد الاشخاص اليوم السبت بالاعتداء فرد امن كنيسة القديسين الموجودة بالاسكندرية اثناء تنظيم الشباب ليوم فعاليات يوم روحي للشباب حيث قام احد الاشخاص كان يحمل سلاح ابيض وقام بالاعتداء على امن الكنيسة الموجود اليوم عندما اعترض طريقه الامن.

وقد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم مقطع فيديو ويتضمن الفيديو لحظة وصول مجهول الي الكنيسة ثم اعتدائه على احد افراد امن كنيسة القديسين بالاسكندرية.

وصرح اليوم مصدر بالكنيسة “ان فرد الامن الموجود بكنيسة القديسين الاداري ويسمي مينا فؤاد سأل احد الاشخاص ممن يريدون دخول الكنيسة عن بطاقته الشخصية كما هو معتاد مع اي شخص يدخل الي الكنيسة اثناء فعاليا اليوم الروحي للشباب ولكن هذا الشخص رفض اعطائه البطاقة أو اطلاعه عليها وقام هذا الشخص بطعنه بسلاح ابيض في الحالي، وعلى الفور امسك به باقي الامن الموجودين وقاموا بغلق باب الكنيسة جيدا حتى لا يهرب وقاموا بابلاغ الشرطه على الفور وتتولي الشرطه الآن التحقيق معه.

تفاصيل الاعتداء على فرد أمن بكنيسة القديسين 2 15/7/2017 - 5:41 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.