“تعطلت الفرامل وهرب السائق”.. إنقاذ ركاب قطار أبو قير من مصير “خورشيد”

حوادث القطارات في مصر انتشرت هذه الأيام بكثره فمنذ حادثة قطار خور شيد بالإسكندرية ولم تهدأ حوادث القطارات منهم من اشتعلت النيران به ومنهم من خرج عن مساره واليوم العناية الإلهية وحدها هي من انقدت قطار اليوم.

"تعطلت الفرامل وهرب السائق".. إنقاذ ركاب قطار أبو قير من مصير "خورشيد" 6 14/8/2017 - 4:55 م

تعطلت فرامل قطار أبو قير اليوم الأحد مما أدى عدم توقفه في محطه فيكتوريا شرفي الإسكندرية وحاول سائق احد القطارات المتجه من أبو قير إلى محطه مصر حاول إيقافه في محطه فيكتوريا ولكنه فشل ولكنه نجح في إيقافه في محطه الرمل الميري التي تلي محطه قطار فيكتوريا، وقد تجمهر الركاب على قضبان السكة الحديد مما سببته لهم هذه الحادثة من رعب وفزع كبير، وهرب السائق من خوفه منهم بعدما ابلغ هيئة السكة الحديد بالواقعة وانه يوجد عطل بالقطار حسب رواية الشهود العيان.

وانتقد الركاب هيئة السكة الحديد لعدم تطوير القطارات منذ فترة كبيره ووصف الركاب أن ما حدث بالمهزلة التي تضاف إلى قائمه مهازل السكة الحديد، وقال مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد بالإسكندرية  رفض ذكر اسمه معقبا على حادثة اليوم “أن الهيئة قامت بالتعامل مع الواقعة وحركت القطار مرة اخري واكد انتظام حركة القطار مرة اخري بالإضافة إلى انتظام حركة قطارات خط أبو قير”.

وأشار المصدر أن القطار تعطل لوجود عطل في الفرامل الخاصة بالقطار مما أدي إلى عدم توقفه في المحطة التي من المفترض أن يقف فيها ولكن سائق القطار استطاع السيطرة عليه في المحطة التالية.

شاهد الصور : 

"تعطلت الفرامل وهرب السائق".. إنقاذ ركاب قطار أبو قير من مصير "خورشيد" 1 14/8/2017 - 4:55 م "تعطلت الفرامل وهرب السائق".. إنقاذ ركاب قطار أبو قير من مصير "خورشيد" 2 14/8/2017 - 4:55 م "تعطلت الفرامل وهرب السائق".. إنقاذ ركاب قطار أبو قير من مصير "خورشيد" 3 14/8/2017 - 4:55 م "تعطلت الفرامل وهرب السائق".. إنقاذ ركاب قطار أبو قير من مصير "خورشيد" 4 14/8/2017 - 4:55 م "تعطلت الفرامل وهرب السائق".. إنقاذ ركاب قطار أبو قير من مصير "خورشيد" 5 14/8/2017 - 4:55 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.