في الدقهلية| انتحار شاب بسبب فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”

أقدم شاب يدعى عبد القادر عبد الحافظ من مواطني محافظة الدقهلية مدينة بلقاس أمس الأربعاء على إنهاء حياته بالانتحار وألقى بنفسه في البحر بعدما مر بفترة عصيبة تم إدخاله على إثرها إلى مصحة نفسية ليتم معالجته من سوء حالته النفسية وتردي وضعه الصحي ومكث بها قرابة ال9 أشهر.

في الدقهلية| انتحار شاب بسبب فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" 1 4/5/2017 - 1:28 ص

يروي ابن خاله المدعو مجدي كامل ويقول أن عبد القادر عبد الحافظ يعمل في مجال الفراشة الخاصة بالمناسبات والأفراح ولذلك طلب منه منتج فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن” تجهيز بعض الإنارات والفراشة والسجاد وقام بإعطائه مبلغ عشرة آلاف جنيه كعربون وعندما طالبه بباقي المبلغ أكد منتج الفيلم له أن الدفع سيكون بعد الإنتهاء من كل مشاهد التصوير الخاصة بالفيلم.

يذكر أن عبد القادر قام بالتوقيع على إيصالات أمانة وشيكات لمن يعملون معه وقدم لهم الوعود بدفع باقي المبالغ بعد إنتهاء تصوير الفيلم ودفع المنتج لباقي المبلغ إلا أنه عندما طالب المنتج رفض إعطائه شيءاً وقال له أنه حصل على شهرة ومجد مقابل تلك الأموال والمبلغ المستحق يبلغ 170 ألف جنيه على الرغم من إكمال المتوفي للعمل مع المنتج في القاهرة لفترة.

مر عبد القادر بفترة صعبة جداً وكان مصيره مصحة نفسية وبعدما خرج ذهب مرة أخرى للمنتج لكنه رفض مرة ثانية إعطائه حقه وتملك اليأس منه فقرر الانتحار وألقى بنفسه في البحر لتنتهي حياته.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.