فيديو .. تفاصيل إصابة 300 شخصًا بالتسمم خلال حفل زفاف فى البحيرة

لم تكن ليلة زفاف سعد بها المعازيم وفرح بها أهل العروسين، وإنما كانت ليلة من العذاب والعناء والألم .. ففى عزبة “الفار” التابعة لمركز المحمودية، بمحافظة البحيرة، أصيب 300 شخصًا بالتسمم بعد تناولهم وجبات فاسدة خلال حفل زفاف أقيم بـ “العزبة” يوم الأربعاء الماضي.

فيديو .. تفاصيل إصابة 300 شخصًا بالتسمم خلال حفل زفاف فى البحيرة 2 7/10/2020 - 4:26 ص

وفى هذا الصدد، أكد بعض شهود العيان أنهم فوجئوا بصراخ بعض المعازيم فى الفرح من آلام عديدة فى المعدة، بينما تعرض البعض منهم إلى القىء، والإغماء، نتيجة إصاباتهم بالتسمم، حيث تم الاتصال بالإسعاف وتم نقل بعضهم إلى مستشفى المحمودية، فى حين ذهب البعض الباقي إلى المستشفى صباح اليوم التالى للفرح.

وفى سياقٍ متصل، قال الدكتور أشرف القلفاط، مدير مستشفى المحمودية بالبحيرة، إن قرابة 300 شخصا ترددوا على المستشفى منذ الخميس الماضي، بعضهم أُصيب بالتسمم، وحالتهم كانت بين البسيطة والمتوسطة، والبعض الآخر كانت إصاباتهم بالتسمم وهمية وليست حقيقية.

وأضاف مدير مستشفى المحمودية بالبحيرة، خلال مداخلة هاتفية، مساء أمس السبت، مع الإعلامي وائل الإبراشي فى برنامج “التاسعة”، المذاع على التليفزيون المصري، إن حالات التسمم بدأت فى التوافد على المستشفى يوم الخميس الماضى، لافتا إلى أنه تردد، حتى الآن، 300 شخص من المعازيم الذين أُصيبوا بحالات تسمم، لافتًا إلى أنه تم رفع حالة الاستعداد داخل المستشفى.

فيديو .. تفاصيل إصابة 300 شخصًا بالتسمم خلال حفل زفاف فى البحيرة 1 7/10/2020 - 4:26 ص

ولفت الدكتور أشرف القلفاط، مدير مستشفى المحمودية إلى أن الحالات المصابة بالتسمم كانت إصاباتهم تتراوح بين البسيط والمتوسط، لافتا إلى أن 50% من تك الحالات كانت إصاباتهم وهمية،

وأشار إلى أن جميع الأعراض كانت طفيفة وخفيفة، ولم تكن أعراضًا خطيرة، لافتًا إلى أن التسمم يظهر فى الجسم بعد مرور ساعتين من الإصابة به، مؤكدا، فى الوقت نفسه، أنه تم إبلاغ محافظ البحيرة، ووكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وتم رفع درجات الاستعداد لاستقبال أى حالات أخرى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.