فلكى مصري شهير يتنبأ بموت 5 فنانين مشهورين قريبا

الجميع يعرف أن الأعمار كلها بيد الله سبحانه وتعالى، وكلنا نعلم أن لكل إنسان ساعة مخصصه له سوف يموت فيها وهذة الساعة مقدرة له منذ ولادته ولا يستطيع أحد منا أن يقدم هذة الساعة أو يؤخرها لقولية تعإلى (ولكل أمة أجل فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون).

فلكى مصري شهير يتنبأ بموت 5 فنانين مشهورين قريبا 1 27/8/2015 - 8:01 ص

ولكن في الفترة الأخيرة ظهر بعض متخصصى علم الفلك من يدعى أنه عن طريق بعض الحسابات الفلكيه وقراءة الطالع، يتمكن من التنبأ بمن سوف توافيهم المنية قريبا ولكن دون تحديد وقت أو زمان وإنما هو مجرد توقع فقط، ومن أشهر هؤلاء الفلكيين (أحمد شاهين) الملقب (نوستراداموس العرب).

وكان الفلكى (أحمد شاهين) أول من تنبا بوفاة سيدة الشاشة العربية (فاتن حمامة) وزوجها الفنان (عمر الشريف) والفنان (خالد صالح) والفنان (على حسنين) والفنانة (ميرنا المهندس) والفنانة (صباح) والفنان (سامى العدل).

هذا وقد ظهر هذا الفلكى الشهير يوم الثلاثاء الماضى وأعلن عن تنبأ جديد بوفاة 5 ممثلين مشهورين للغاية في وقت قريب جداً ولكن لم يحدد سبب الوفاة، وقال أن طالع هؤلاء الفنانين يشير إلى إقترابهم من الأرض أى قرب وفاتهم.

وهؤلاء الفنانين هم (محمود حميدة – خالد الصاوى – بوسى – عزت أبو عوف – نجلاء فتحى) ونختم المقال بقولية تعالى( قل لا يعلم الغيب إلا الله).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.