فك شفرة من صفحة تحت الارض تحدد موعد ومكان التفجير القادم..بالصور

شهد يوم 9 ابريل حالة حزن دامية، سكنت قلوب جميع المصريين، حيث استيقظت البلاد على فاجعة تفجير كنيستين مصريتين احدهما في محافظة الغربية بمدينة طنطا وهي كنيسة مار جرجس، والاخرى في محافظة الاسكندرية بكنيسة مار مرقس، ولقد نفذ التفجير الارهابي الغاشم انتحاريين، مرتديان حزام ناسف.

فك شفرة

لم يكن التفجير بوقعه خبر سهل على قلوب المصريين، حيث سادت حالة من الهلع والحزن والخوف جراء هذا العمل الارهابي الغاشم، ولكن وحدة وتماسك الشعب لن يغيرها أي حدث مهما بلغت قسوته، لان الفتنة الطائفية هي الهدف من وراء هذه العمليات الاجرامية.

تحت الارض ومواعيد تحددها لهجمات ارهابية

ولقد قامت احد الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، اطلق عليها تحت الارض، ونشرت هذه الصفحة عدة منشورات توضح فيها رموز وشفرات تربطها بالتفجيرات الارهابية التي حدثت في الكنيستين يوم احد الشعانين، وهو احد اعياد الاخوة الاقباط.

ولقد قامت هذه الصفحة بنشر موعد التفجير قبل أن يحدث بيوم تقريبا، وهو ما اثار الذعر فيما تقوم بنشره بعد ذلك، حيث قد قامت نفس الصفحة بنشر شفرات جديدة تؤكد وقوع تفجيرات في يوم 18 ابريل الجاري، وهوما لفت النظر لمتابعين موقع الفيس بوك، وعليه فقد قام بعضهم بطلب اخذ الحيطة والحذر، من قبل رجال الامن والداخلية والجيش، خشية أن تقع تفجيرات اخرى، وتجنبا لحدوث ما قد حدث.

شاهد صور الصفحة وكيف تم فك الشفرة

فك شفرة من صفحة تحت الارض تحدد موعد ومكان التفجير القادم..بالصور 1 12/4/2017 - 11:50 م فك شفرة من صفحة تحت الارض تحدد موعد ومكان التفجير القادم..بالصور 2 12/4/2017 - 11:50 م فك شفرة من صفحة تحت الارض تحدد موعد ومكان التفجير القادم..بالصور 3 12/4/2017 - 11:50 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.