فرحه كان الأسبوع الجاي.. مقتل عريس المقطم قبل زفافه بأيام والسر في “الخلاط”

لم يكن يتبقى على زفاف “محمود” عريس المقطم إلا أيام قليلة، حيث كان من المفترض أن يُزف على عروسته نهاية الشهر الجاري، ولكن شاء القدر أن يكون زفافه إلى قبره، فلقد كان “محمود م” يضع اللمسات الأخيرة لليلة المنتظرة داخل مسكنه في مساكن الزلازل بالمقطم.

فرحه كان الأسبوع الجاي.. مقتل عريس المقطم قبل زفافه بأيام والسر في "الخلاط" 4 23/8/2021 - 12:47 ص

مقتل عريس المقطم قبل زفافه بأيام

فرحه كان الأسبوع الجاي.. مقتل عريس المقطم قبل زفافه بأيام والسر في "الخلاط" 1 23/8/2021 - 12:47 ص فرحه كان الأسبوع الجاي.. مقتل عريس المقطم قبل زفافه بأيام والسر في "الخلاط" 2 23/8/2021 - 12:47 ص

وفجأة تأتيه مكالمة هاتفية من شقيق والدته “خاله”، تفيد بأن أحد أصحاب محلات تصليح الأدوات الكهربائية ويدعى “عويس أ”، يعتدي على والدته، والتي ذهبت إليه لتطالبه بخلاط كان يقوم بإصلاحه منذ عام تقريباً، ورفض عويس أن يعطي الخلاط لأم محمود عريس المقطم، بل إنه قام بالإعتداء عليها.

وعلى الفور انتقل محمود إلى محل التصليح المذكور ليتبن له أن صاحب المحل رفض إعطاء والدته الخلاط وعربون مالي مقابل التصليح، وهنا نشبت مشاداة بين صاحب المحل والعريس المنتظر، ليقوم عويس بالإستعانة بمسجل خطر، ويسددون إلى محمود ضربات وطعنات تودي بحياته في الحال.

اقرأ أيضاً:

وتدخل خال المجني عليه مدافعاً عن إبن شقيقته، ليتلقى هو الآخر بعض الطعنات التي أدت إلى نقله للمستشفى بشكل عاجل، وسط صرخات الأهالي، وتجلس الأم صارخة بجوار جثمان نجلها، لحين وصول قوات الأمن والتي حررت محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بسرعة ضبط الجناه، وتسليم جثمان المجني عليه لذويه.

فرحه كان الأسبوع الجاي.. مقتل عريس المقطم قبل زفافه بأيام والسر في "الخلاط" 2 23/8/2021 - 12:47 ص