التخطي إلى المحتوى
فاتورة المياه 2019 إلكترونياً.. و أنظمة سداد الفواتير عبر رابط بوابة الشركة القابضة لمياه الشرب

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن خدمه جديده وهى الاستعلام عن فاتورة مياه الشرب إلكترونياً من خلال شبكة الإنترنت ، لذلك من خلال هذه المقالة بموقع نجوم مصرية سوف نوضح لكم رابط الاستعلام عن فاتورة المياه 2019 بعد الزيادة ، و شرح تفصيلي لخطوات معرفة فاتورة مياه الشرب لكل الشرائح .

رابط استعلام فاتورة مياه الشرب 2019

يمكن معرفة خدمة الاستعلام عن فواتير مياه الشرب من خلال البوابة الحكومية الإلكترونية المصرية ، والتي نشآتها الوزارة بغرض معرفة وتحصيل فواتير المياه ،كما توضح البوابة أيضاً طريقه سداد وتحصيل فاتورة المياه .

وبالنسبة عن طريقة الاستعلام عن فاتورة المياه 2019 من خلال البوابة الحكومية المصرية فيمكنك اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة وهى :

-الدخول على رابط بوابة الحكومة المصرية .

-تسجيل الدخول أو اختيار مستخدم جديد إذا كانت أول مرة.

-اختيار الخدمة المراد الاستعلام عنها .

-إدخال اسم المستعلم ورقم العداد.

-الاستعلام عن الفاتورة أو اختيار خدمة السداد .

وقد تطورت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ، الخدمات المتاحة لديها وخصوصاً خدمة الخط الساخن 125 وهو رقم الشكاوى ،بالإضافة إلى خدمة تحديث استعلامات فاتورة المياه الإلكترونية .

طريقة سداد فاتورة المياه عن طريق خدمه “فورى”

تتيح بوابة الحكومة المصرية بالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحي ،طريقة مبسطة و سهلة لدفع و سداد فاتورة المياه من خلال خدمة فوري ،وذلك عن طريق أي من المنافذ الخاصة بخدمة فوري،والموجودة بمحافظات مصر المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.