غداً بدء صرف الدفعة الثانية من منحة ال 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة

قررت وزارة القوى العاملة بدء صرف الدفعة الثانية من منحة ال 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة اعتباراً من يوم غد الأحد الموافق 21 يونيو 2020 ولمدة 5 أيام تنتهى يوم الخميس الموافق 25 يونيو الجارى.

غداً بدء صرف الدفعة الثانية من منحة ال 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة 1 20/6/2020 - 12:42 م

وقد قامت وزارة القوى العاملة بتحدد إجراءات جديدة تهدف إلى التسهيل على العمالة الغير منتظمة فى صرف منحة ال 500 جنيه بدون تزاحم على ماكينات الصرف الآلى الـ ATM وحفاظاً على سلامة المواطنين والموظفين فى نفس الوقت.

وقد قررت وزارة القوى العاملة تقسيم المتفيدين من منحة ال 500 جنيه إلى شرائح يومية وذلك لعدم التزاحم مع التأكيد على جاهزية ماكينات الصرف التى يبلغ عددها 14 ألف ماكينة على مستوي الجمهورية، ويمكن للمواطن صرف المنحة من أى ماكينة صرف بدون خصم أى عمولات بموجب الكارت الذى تسلمه المستحق للمنحة عند صرفه الدفعة الأولى.

كما قررت الوزارة تحديد عدد المستفيدين يومياً بنحو 260 ألف عامل يومياً، كما ناشدت القوى العاملة المواطنين عدم الذهاب إلى أماكن الصرف إلا بعد التأكد من وصول رسالة نصية على تليفون المستحق وذلك لمنع التزاحم والحفاظ على الجميع من وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وأكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأنها سوف تبدأ فى إرسال رسائل نصية للمستحقين على تليفوناتهم الشخصية قبل موعد الصرف بـ 48 ساعة لعدم التزاحم، حيث يبلغ عدد المستحقين للصرف فى الدفعة الثانية حوالى مليون و600 ألف و216 عامل وعاملة يصرفون مبلغ وقدره 800 مليون جنيه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.