غداً النظر في دعوى خُلع دنجوان السينما المصرية الفنان حسين فهمي

حسين فهمي أو دنجوان السينما المصرية لقب بهذا اللقب لما يتمتع به من ملامح أجنية بطبيعتها وخفة دمه في الحياة اليومية ومدى الرومانسية التي يتمتع  بها تجاه النساء والتي أدت إلى كثرة زيجاته من فنانين من داخل الوسط الفني وكانت أخرهم الفنانة لقاء سويدان في علاقة استمرت أكثر من 5 سنوات ثم بعدها الانفصال في هدوء بين الفنانين الكبار ومن خارج الوسط الفني عدد لابأس به.
ولم يهداً حسين فهمى بحثاً عن عشق  النساء حتى أرتبط بسيدة الأعمال السعودية ” رنا القصيبي ” في مطلع العام الماضي في حفل عائلي بسيط جميع أقارب وأحباب العروسين.

بداية الخلافات بين حسين فهمى وزوجته :-

بدا الخلافات بين الفنان حسين فهمى وسيدة الأعمال السعودية “رنا القصيبي ” حتى وصلت إلى الرغبة في الانفصال من قبل السيدة السعودية حتى أقامت دعوى خلع ضد الفنان الكبير حسين فهمي حددت لنظرها جلسة  غدًا الإثنين أمام محكمة أسرة أكتوبر، حيث تنظر المحكمة في دعوى الخلع المقامة من سيدة الأعمال السعودية “رنا القصيبي”، ضد الفنان حسين فهمي.
وكانت زوجة الفنان حسين فهمي، مثلت أمام المحكمة، وأقرت بتنازلها عن كافة حقوقها المالية والشرعية مقابل تطليقها من الفنان طلقة بائنة للخلع.
وقالت: إنها تبغض الحياة مع الفنان، ولا سبيل لاستمرار الحياة بينهما، و”أنها تخشى ألا تقيم حدود الله”، رافضة كافة محاولات الصلح التي عرضتها عليها المحكمة، فيما تغيب الفنان عن الحضور، ومثل المحامي يسري سامي السيد كوكيل عنه.
 لتقف العلاقات عند هذا الحد المسدود الانفصال التام بين الزوجين بحكم قضائي وهو مالا يرضى عنه الفنان الكبير فهل تحكم المحكمة لسيدة الأعمال “رنا” ويصبح حسين فهمي حديث الساحة الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي أم أن المحكمة سترفض الدعوى وطلبات سيدة الأعمال…كل هذا أمام المحكمة هي الفيصل الوحيد للوصول لحل النزاع القائم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.