عنتيل دمياط بدأ بصفحات وهمية على الفيس بوك لإستدراج السيدات وانتهى بإبتزازهم بالصور مقابل مبالغ مالية..تفاصيل تحدث معنا كل يوم


عنتيل دمياط قصة تتكرر كل يوم معنا فهو شخص عادى بدأ بعمل صفحات وهمية على الفيس بوك لإستدراج السيدات والفتيات والتحدث معهم بأسم وهمى وهو ” خالد ” والدخول معهم في علاقات حب وعاطفة وأخذ أرقام تليفوناتهم ثم تتطور العلاقة ويستدرجهم لإرسال صور له أو يبتزهم عن طريق الالمحادثات بإرسالها إلى أههلم أو أزواجهن حتى يصل إلى حل من الإثنين: أما تخضع تلك السيدات لعلاقات محرمة وممارسة الرذيلة معه أو طلب مبالغ مالية كبيرة.

لذلك عليكم الإهتمام جيدا ومعرفة الصفحات التي يشاركن فيها أو الأشخاص الذين يرسلون لهن طلبات صداقة على الفيس بوك، ولكن الخبر الجيد هو تمكن رجال الشرطة ورجال وحدة مباحث مكافحة جرائم الإنترنت ومكافحة المعلومات بمديرية أمن الدقهلية من ضبط هذا الشخص والتحقيق معه.

ومن ضمن ضحاياه ابنة مقأول كبير في دمياط أستدرجها واخذ منها مبلغ 20 ألف جنيه وكثير من بنات وسيدات فهو أخذ هذا الموضوع كسبوبة يكسب منها الكثير من المال.

الجدير بالذكر أن المتهم أكد في تحقيقات المباحث أن السيدات كانوا يحضرن لمقالبلته برغبتهن وقد تم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ومازالت التحقيقات مستمرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.