آخر ما نشره الفنان الراحل عمرو سمير على الفيس بوك قبل وفاته.. ورد فعل متابعيه بعد خبر وفاته

بعد أن صُدم الجميع اليوم من وفاة الفنان الشاب عمرو سمير صاحب الوجه البشوش، الذي وفاته المنية منذ قليل إثر نوبة قلبية مفاجأة عن عمر يناهز ال33 عاماً، وقد جئته تلك النوبة أثناء النوم، وهو في أسبانيا، نعرض لكم في هذا الموضوع آخر ما نشره الفنان الراحل عمرو سمير على صفحته الرسمية على الفيس بوك، ورد فعل متابعيه بعد وفاته.

آخر ما نشره الفنان الراحل عمرو سمير على الفيس بوك قبل وفاته.. ورد فعل متابعيه بعد خبر وفاته 1 6/7/2017 - 12:51 ص

آخر ما نشره الفنان الراحل عمرو سمير على الفيس بوك قبل وفاته :-

وقد قال الفنان الراحل في آخر مشاركة له على الفيسبوك ” لو كنا إتعلمنا من وإحنا صغيرين إن الزملكاوي ميشتمش في الأهلاوي، والأهلاوي ميحقرش من الزملكاوي، وإن الصعايدة مش أغبية، وإن الأسكندرانيين مش وشوش كالحة، وأن المنوفيين مش بخلاء، إن أهل الجنوب مش سفرجية، وإن اللي كاشفة شعرها مش ضالة وإن اللي مغطياه مش منغلقة، وإن المسلمين مش هيدخلوا النار (كما يعتقد بعد المسيحيين)، وإن المسيحيين مش كفرا (كما يعتقد بعض المسلمين)، وإن الكفرة ربنا أصلاً اللي هيحاسبهم مش إحنا.. إلخ إلخ إلخ.. مكنش حصل كل ده”.

أخر مشاركة للفنان الراحل عمرو سمير
أخر مشاركة للفنان الراحل عمرو سمير

فكما يتضح من خلال المنشور الذي شاركه الفنان الراحل عمرو سمير إنه كان يذم الأقاويل التي تذم البعض، ويدعو إلى الوقوف أمام العنصرية، وعدم الانسياق لتلك الأقاويل التي تذم في البعض، وتدعو إلى العنصرية، وأن لا نحكم على الأشخاص من مظاهرهم، ويرى أن كل ما وصلنا له هذا بسبب العنصرية، والحكم على الأشخاص من مظاهرهم، وكانت الصدمة هي ردة فعل جماهيره ومتابعيه بعد تأكدهم من خبر وفاته المفاجئة>

وقد نعى الكثير من نجوم الفن الفنان الشاب الراحل عمرو سمير على صفحاتهم الرئسية، أمثال الفنان أحمد السقا، الذي دعا له بالرحمة والمغفرة، وطلب من متابعيه الدعاء لعمرو بالرحمة، وكذلك الفنان كريم عبد العزيز الذي فعل المثل ودعى له بالرحمة والمغفرة، وأيضاً لاعب الكرة السابق والإعلامي الكبير أحمد شوبير، وغيرهم الكثير، وأخيراً أرجوكم أن تدعوا له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً >> أخر رسالة وجها الفنان الراحل عمرو سمير لوالدته.. والفنانين الذين نعوه على صفحتهم الشخصية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.