عمرو أديب يفجر “مفاجأة كبرى” حول الإرهابيين في سيناء

كشف الإعلامى عمرو أديب، عن معلومات حصل عليها من اللواء أركان حرب أحمد وصفى، رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة، أثناء تسجيل أحد الحوارات معه في وقت سابق.

عمرو أديب

وأوضح أديب أن تلك المعلومات لم تكن للنشر وقتها، تضمنت استغلال الإرهابيين للأطفال والنساء دروع بشرية عند الهجوم عليهم، مما يصعب الأمر على قوات الجيش للتعامل معهم ويقرروا التراجع حتى لا يصاب الأبرياء بسوء.

وأضاف “أديب” خلال تقديمه برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية “ON E”، وراديو نغم “FM”، أن اللواء وصفي أخبره أن الإرهابيين يأتى لهم تمويلاً ضخمًا لا حدود له وأسلحة متطورة، متابعًا:” اللواء أحمد وصفي بصلى وقلى يا عمرو لما تيجى تخش قرية وتلقيهم مطلعين الأطفال والستات أمام القرية..هتعمل أيه؟.. أحنا بنخش عشة بنلاقى فيها مليون دولار كاش..ساعات بنلاقى معاهم سلاح مش عندنا”.

وطالب الإعلامى عمرو أديب، الدولة مد وسائل الإعلام بمادة عما يحدث من حرب داخل سيناء لعرضها على الشعب المصري وإطلاعهم على كل ما هو جديد لشحذ الهمم واصطفافهم خلف الدولة المصرية بكل قوة، لافتاً إلى أن الإدارة المصرية قررت أن تجعل المصريين في آمان وتبعدهم عن حرب سيناء وقرروا أن يتلقوا رصاص الغدر في صدورهم، وتابع:”المواطنون لا يعرفون هول ما يحدث على أرض سيناء بين الجيش والإرهابيين”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.