علاقة أحد لاعبي كرة القدم بلافتة “أحمد بيحب ريماس”

“أحمد بيحب ريماس” تعتبر هذه الجملة من أكثر الجمل التي انتشرت عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة القليلة الماضية حيث انتشر وبشكل كبير عدد هائل من التساؤلات حول سر هذه الجملة الإعلانية التي سيطرت على كثير من الطرق والشوارع بالقاهرة وببعض المحافظات الأخرى أيضا.

علاقة أحد لاعبي كرة القدم بلافتة "أحمد بيحب ريماس" 1 6/11/2017 - 6:24 م

فقد انتشرت كثير من اللافتات الإعلانية والتابعة لأحدى وكالات الدعاية والاعلان والتي حملت هذه الجملة الغامضة مما جعل الجمهور يتساءل وبشكل ملح عن مغزى هذا الإعلان وهوية هذا المنتج المجهول وحتى الآن لم يفصح أي مصدر عن حقيقة أو هوية هذا المنتج وإنما ما تم الإفصاح عنه من قبل أحد المصادر التابعة لهذه الوكالة الإعلانية هو أن لاعب الكرة السابق والشهير “أحمد حسن” هو بطل هذه الحملة الإعلانية.

وأنه بالفعل قد بدء اليوم تصوير أولى هذه الحملات الإعلانية بالقرب من مدينة السادس من أكتوبر، والجدير بالذكر وأن اللاعب المعتزل أحمد حسن يعتبر من أبرز لاعبي المنتخب المصري ولاعبي كل من نادي الأهلي والزمالك أيضا خلال السنوات الماضية.

وعلى الصعيد الآخر فقد أكد هذا المصدر التابع للوكالة الإعلانية على أنه من المفترض أن تعلن الشركة عن هوية وحقيقة هذا المنتج المجهول الهوية خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة وأن اللافتات الإعلانية قد أثارت فضول الكثير والكثير من متابعي مواقع السوشيال ميديا والوسائل الإعلامية أيضا خلال الساعات الماضية.