عاجل: ربة منزل تلقى مصرعها بعد فصل رقبتها عن جسدها على طريقة فيلم رعب أمريكي في القليوبية

شهدت محافظة القليوبية حادثة مقتل ربة منزل “مخيفة” على طريقة أفلام الرعب الأمريكية، حيث لقيت ربة المنزل “خ.م” مصرعها اليوم في أحد الأبراج السكنية، وذلك بعد أن استقلت “مصعد معطل” في البناء، مما أسفر عن فصل رقبتها عن جسدها وماتت في الحال.

مصعد معطل

وتلقى اللواء أنور سعيد -مدير أمن القليوبية- إخطارا بتلقي مركز بنها بلاغا يفيد بمصرع ربة منزل وتدعى “خ.م” -32 عاما- أثناء إستقلال “مصعد معطل” في أحد الأبراج السكنية بمدينة بنها.

تفاصيل مصرع ربة المنزل على طريقة فيلم رعب أمريكي

وعلى الفور انتقل المقدم محمد درويش -رئيس مباحث بنها- إلى مكان الحادث، وبعد معانية مكان الحادثة، جاءت تفاصيل الحادثة على طريقة فيلم الرعب الأمريكي “الوجهة الأخيرة”.

وفي التفاصيل، أدخلت ربة المنزل “خ.م” طفليها داخل “المصعد المعطل”، وبعدها حاولت اللحاق بهما قبل أن يغلق “المصعد”، ولكنها فشلت في اللحاق بطفليها، وأغلق “المصعد” عليها ليفصل رقبتها عن جسدها، وفي الحال لقيت مصرعها.

ولم تتمكن ربة المنزل من إستخدام أحد وسائل الأمان داخل المصعد، وهو الوسائل المتوفرة في المصعد في حال تعطله لحماية سكان العقار، وتتمثل وسائل الأمان في “جرس الطوارئ” الذي يوجد في الدور الأرضي من العقار، ومنها أيضاً “جهاز التليفون الداخلي” أو ” الإنتركم” -كما يطلق عليه-، والذي يوجد في الكابينة ويتصل بوحدة في مدخل العقار، ولكنها لم تتمكن من ذلك لأنها لم تتمكن من الدخول “للمصعد”، وتلقيت مصرعها، حيث انفصلت رأسها عن جسدها.

وتم تحرير محضر بالواقعة، المحضر حمل رقم 29914 في مركز بنها، وتباشر النيابة التحقيقات في الواقعة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اسم البرج ايه

  2. غير معروف يقول

    يابني انت اهبلالاسانسير مبيتركش الا والباب مقفول