عاجل.. نشوب حريق ضخم في بعض اللنشات السياحية في الغردقة وسيارات الاطفاء والاسعاف تهرع إلى مكان الحادث

تناقلت وسائل الإعلام والسوشيال ميديا منذ قليل خبر نشوب حريق هائل في بعض اللنشات السياحية الموجودة في محافظة الغردقة، مما أدى إلى هلع المواطنين، حيث أن في هذه الفترة ومع حلول شهر الصيف، يتوافد المواطنون بكثرة على المناطق الساحلية للاستمتاع بشواطئها، ومياهها، واليكم تفاصيل الحادثة.

عاجل.. نشوب حريق ضخم في بعض اللنشات السياحية في الغردقة وسيارات الاطفاء والاسعاف تهرع إلى مكان الحادث 3 29/6/2017 - 1:36 ص
عاجل.. نشوب حريق ضخم في بعض اللنشات السياحية في الغردقة وسيارات الاطفاء والاسعاف تهرع إلى مكان الحادث 1 29/6/2017 - 1:36 ص
نشوب حريق في 3 لنشات بالغردقة

تفاصيل اشتعال النيران في اللنشات السياحية

نشب منذ قليل حريق هائل في بعض اللنشات السياحية الموجودة في شواطئ مدينة الغردقة في البحر الأحمر، وكانت هذه اللنشات موجودة أمام حلقة السمك، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وقوات الاسعاف إلى موقع الحادث، وذلك خوفاً من انتقال الحريق إلى باقى اللنشات، حيث أن هذه المنطقة هى منطقة سياحية، ومليئة باللنشات السياحية.

وعلى الفور تم تحرير محضر بالتفاصيل الكاملة للحادث الذي وقع منذ قليل، وتم إخطار النيابة العامة التحري والفحص ومعرفة سبب نشوب هذا الحريق.

عاجل.. نشوب حريق ضخم في بعض اللنشات السياحية في الغردقة وسيارات الاطفاء والاسعاف تهرع إلى مكان الحادث 2 29/6/2017 - 1:36 ص
نشوب حريق في 3 لنشات بالغردقة

وقال أحد شهود العيان إن الحريق نشب في أحد اللنشات السياحية الموجودة بالقرب من حلقة السمك مملوك لشخص يسمى “ابو طارق”، وسرعان ما انتقلت النيران بسرعة حتى اشتعلت في لنشين آخرين، كانوا موجودين بجواره، ولعدم انتقال النيران إلى باقى اللنشات الموجودة في المنطقة، أسرعت قوات الحماية المدنية وقامت بالسيطرة على الحريق، وذلك بمساعدة لنش جمعية الإنقاذ البحري، ويجري الآن الفحص واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعرفة سبب نشوب هذا الحريق.

موقع نجوم مصرية يتمنى أن لا يؤثر هذا الحريق على حركة السياحة في مصر وخصوصاً حيث أن هذه المنطقة يتوافد عليها الكثير من السياح.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.