عاجل.. حالة من الذعر بين الركاب بعد وقوع انفجار في جرار قطار الإسكندرية أسوان والعناية الإلهية تنقذ المنطقة من كارثة محققة وتوقف حركة القطارات

كثرت خلال الآونة الأخيرة حوادث القطارات بشكل لافت للانتباه فلا تكاد تمر أيام قليلة حتى نسمع بحادث قطار هنا أو هناك، وبدأت حوادث القطارات تتوإلى منذ الحادث الأليم الذي شهدتة الإسكندرية منذ شهور قليلة، بعد تصادم قطارين تصادف مرورهما على خط سكة حديد واحد، الأمر الذي نتج عنه وقوع أعداد كبيرة من القتلى والجرحى اقترب من الـ300 شخص بينهم سيدات وأطفال، ومنذ ذلك الوقت والحوادث تتوالى.

عاجل.. حالة من الذعر بين الركاب بعد وقوع انفجار في جرار قطار الإسكندرية أسوان والعناية الإلهية تنقذ المنطقة من كارثة محققة وتوقف حركة القطارات 1 15/10/2017 - 9:22 م

واليوم ومنذ قليل توقفت حركة القطارات في الوجه القبلي بشكل كامل وذلك بعد تعطل قطار الإسكندرية أسوان إثر وقوع انفجار بتنك جرار القطار المميز والذي يحمل 164، ولولا تدخل العناية الإلية لوقعت كارثة كبرى ولكن قدر الله وما شاء فعل، وفور وقوع الانفجار بتنك الجرار سادت حالة من الذعر بين الركاب، وخاصة أن حركة القطارات توقفت بشكل كامل وتعطلت مصالح المواطنين، وتم إيقاف القطار قبل وصوله إلى المحطة قرب بني سويف، وتم السيطرة على الانفجار وجاري تسيير حركة القطارات مرة أخرى بعد تبديل الجرار المتعطل وسحبه إلى منطقة الورش.

ويذكر أيضاً أنه وقع حادث مشابه اليوم ولكن بطريقة مختلفة، وذلك في منطقة باكوس بالإسكندرية بعد خروج الترام عن القضبان، وسادت حالة من الذعر بين ركاب الترام الزرقاء رقم 1، ولكن لم يحدث أي إصابات، وفور وقوع الحادث قام الركاب بالقفز منه ونزولهم بشكل سريع خوفاً على حياتهم وحدث حادثة أخرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.