عاجل بالمستند”.. إحالة محمد الغيطي للتحقيق ووقف برنامجه “صح النوم” وغرامه 50 ألف جنيه والأسباب والتفاصيل

ما زالت قضية الإعلامية ريهام سعيد تثير ضجة في الشارع بعد حبسها على ذمة قضية خطف أطفال وتوجيه عدة تهم إليها منها الإتجار بالشر، وتم تحويلها إلى محكمة الجنايات بالقاهرة، حتى ظهرت اليوم قضية أخرى وبحق إعلامي آخر ولكنها قضية مختلفة شئ ما عن تهمة ريهام سعيد، حيث تم منذ قليل وبشكل رسمي وقف الإعلامي محمد الغيطي عن العمل وإحالته للتحقيق وتغريم القناه التي يعمل 50 ألف جنيه.

عاجل بالمستند".. إحالة محمد الغيطي للتحقيق ووقف برنامجه "صح النوم" وغرامه 50 ألف جنيه والأسباب والتفاصيل 2 21/2/2018 - 7:01 م

حيث أصدر المجلس الأعلى والخاص بتنظيم الإعلام إحالة مقدم برنامج صح النوم على قناة إل تي سي، الإعلامي محمد الغيطي للتحقيق ووقف برنامجه لمدة أسبوع وتغريم القناة 50 ألف جنيه، وذلك بعد الذي بدر من الغيطي تجاه المرشح الرئاسي الثاني موسي مصطفي موسي في حلقة يوم الأحد الماضي.

وحمل قرار تنظيم الإعلام رقم 8 لعام 2018، وجاء فيه أنه بعد الإطلاع على قانون رقم 92 لعام 2016 بشأن تنظيم عمل الصحافة والإعلام، وبناءً على قرار رئيس الجمهورية رقم 158 لعام 2017، وبناءً على شكوى رسمية مقدمة من المهندس موسي مصطفي موسي المرشح لرئاسة الجمهورية، فقد قرر المجلس ما لايلي:
1- إيقاف برنامج صح النوم لمحمد الغيطي لمدة أسبوع كامل.
2- توقيع غرامة مالية على قناة إل تي سي قدرها 25 ألف جنيه.
3- غرامة مالية ثانية بنفس القيمة تتعق بحلقة ملعب الشريف، والتي استضاف فيها مرتضي منصور هاتفيا.
4- إحالة محمد الغيطي إلى التحقيق في نقابة الصحفيين وقيام النقابة بإخطار المجلس الأعلى بما وصلت إليه التحقيقات.

عاجل بالمستند".. إحالة محمد الغيطي للتحقيق ووقف برنامجه "صح النوم" وغرامه 50 ألف جنيه والأسباب والتفاصيل 1 21/2/2018 - 7:01 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.