عاجل إختراق 6 مواقع حكومية تابعة للحكومة المصرية

التكنولوجيا الحدبثة سلاح ذات حدين، حيث يستطيع أى شخص من خلال هذة التكنولوجيا الحديثة والمتمثله في الكمبيوتر والنت أن يقوم بإختراق الكثير من المواقع الحكومية ونشر أى أخبار عليها سواء كانت هذة الأخبار كاذبة أو صادقه، وهذا يضر بالمجتمع والأمن القومى المصرى.

عاجل إختراق 6 مواقع حكومية تابعة للحكومة المصرية 1 28/10/2015 - 7:25 ص

ولذلك تحرص الحكومة المصرية على أن تكون المواقع الخاصه بها محمية من هذة الإختراقات التي يقوم بها بعض الشباب المتقن للكمبيوتر والنت، وذلك لتشوية صورة (مصر) أمام الجميع، وغالبا ما يكون لهؤلاء الأفراد الذين يقومون بمثل هذة الأشياء لهم إنتمائات سياسية، ويهدفون من هذة الإختراقات تحقيق غرض سياسى.

هذا ومنذ دقائق قليلة أعلنت مجموعه تطلق على نفسها (أنونيموس رابعة) إختراقها ل6 مواقع هامة تابعة للحكومة المصرية، وهذة المواقع هى (موقع وزارة الدولة للتنمية الإدارية، وصندوق التمويل العقاري،   والأكاديمية المصرية للطيران، ومصر للطيران للصيانة والهندسة، وموقع الدعم الفني لشركة مصر للطيران، ومديرية التربية والتعليم بالإسكندرية).

هذا ومن خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك نفت هذة المجموعه قيام أجهزة الأمن بإلقاء القبض على أى فرد من أفرادها، ونفت أيضا إلقاء القبض على الشخص الذي إخترق موقع رئاسة الوزراء ومركز دعم وإتخاذ القرار.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.