عاجل أول رد من جماعة الإخوان المسلمين على تصفية الداخلية للقيادي (محمد كمال) بالمعادي

أعلنت وزارة الداخلية المصرية منذ ساعات قليلة عن تصفية قياديين من جماعة الإخوان المسلمين في منطقة البساتين بالمعادل، وذلك بعد تبادل لإطلاق النار بينهما، وقد أعلنت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها، أن هناك معلومات توافرت لقطاع الأمن الوطني تؤكد أن هناك بعض أعضاء الجناح العسكري لجماعة الإخوان المسلمين تتخذ مقرا لها في إحدى الشقق السكنية في منطقة المعادي، وتتخذ من هذا الوكر مكانا للتخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية ضد الوطن.

عاجل أول رد من جماعة الإخوان المسلمين على تصفية الداخلية للقيادي (محمد كمال) بالمعادي 1 4/10/2016 - 3:56 ص

وأكدت الوزارة أنه بمجرد الهجوم على الشقة فوجئت القوات بإطلاق نار كثيف عليها، مما جعل القوات تقوم بإطلاق النار على هؤلاء الأرهابيين، وقد أسفر هذا الهجوم عن مصرع أحد القيادات الكبرى لجماعة الأخوان المسلمين، وهو القيادي (محمد محمد محمد كمال) عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين.

هذا وفي أول رد من جماعة الإخوان المسلمين على تصفية القيادي محمد كمال، قالت الجماعة في بيان رسمي لها (مثل هذه الضربات الموجعة للجماعة وقياداتها إنما تزيدنا إصرارًا على استكمال نضالنا لاسترداد الوطن المغتصب مهما كلفنا الأمر،  هنيئًا لك الشهادة سيدي فهذا درب البنّا وقطب وكل من حملوا رسالة الإسلام الصحيح.. اللهم ألحقني بك في الجنة كمال شهيدًا).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.