عاجل: أول تعليق من أبو تريكة بعد خبر وفاة والده وأين سيذهب أبو تريكه الآن بعد قرار عدم العوده للقاهرة

أعلن مقربون من النجم الكروي “أبو تريكه” عن خبر وفاة والده بعد أن تعرض لأزمه قلبيه مفاجأه أدت إلى وافاته في الحال، وذلك بمحافظة الجيزة منطقة ناهيا، وقد وضعت وفاة والد النجم الكروي، أبو تريكه في أزمه كبيرة حيث لم يتمكن أبو تريكة من العودة إلى القاهرة، وذلك بسبب ما قد يتعرض له من إجراءات قضائية من الممكن أن تتسبب في حبسه، وذلك بسبب ما تعرض له أبو تريكه من إتهامات بعد إستدعاء النيابة له للتحقيق معه فيما نسب إليه من تهم من قبل لجنة حصر أموال الإخوان.
وقد كانت اللجنه قد أمرت في وقت سابق بالتحفظ على أموال أبو تريكه وغيره الكثيرين وذلك بتهمة مشاركته في شركة سياحية يملكها عدد من الأعضاء الذين تم إتهامهم بالإنتماء لجماعة الإخوان المسلمين.
وقد تم صدور قرار الاستدعاء لابو تريكه ولكنه لم يكن في مصر، حيث كان يقوم بتحليل مباريات كأس الامم الافريقية بقناة  بين سبورت القطرية.

وقد قرر أسطورة الكرة المصريه النجم أبو تريكه بعد معرفته بخبر وفاة والده أن لا يعود إلى القاهرة، ولكنه سوف يذهب إلى المملكة العربيه السعودية، للقيام بعمرة في الأراضي المقدسة.

وقد نشر نجم نادي الأهلي “أبو تريكة” على صفحته الشخصية على موقع تويتر، تغريدة ينعي بها والده بكلمات مؤثرة حيث قال: “تعلمت منه الكثير، فقدت قدوتي في الكفاح والعمل. رحم الله والدي”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.