عاجل:القوات المسلحة تعلن عن حصيلة ألإرهابين الذين تم قتلهم في عملية “حق الشهيد”

تسعي القوات المسلحة المصرية على حفاظ امن مصر خارجي وداخلي عن طريق بذل دمائه من اجل صون الشعب المصري والحفاظ على سلامة شعبه وسلامة أراضيه ولكنه لا تنسي حق الشهداء من أبناءه الذين قتلوا في سبيل هذا الوطن المجيد وفي إطار ذلك قد صرحت القوات المسلحة المصرية “القيادة العامة” منذ قليل عن نتائج عملية “حق الشهيد”وذلك انتقام لأبناء القوات المسلحة الذين قتلوا على يد ألإرهابين من تنظيم ولاية سيناء.

عاجل:القوات المسلحة تعلن عن حصيلة ألإرهابين الذين تم قتلهم في عملية "حق الشهيد" 1 8/9/2015 - 3:04 ص

وقد كان بيان القيادة العامة للقوات المسلحة كالتالي ” قد قامت قواتكم المسلحة المصرية بالتنسيق مع عناصر من الشرطة المدنية قد قامت فجر الإثنين العملية الشاملة والمعروفة باسم “حق الشهيد” للقضاء على العناصر والبؤر الإرهابية بمناطق رفح – الشيخ زويد “.

وقد قدمت القيادة العامة للقوات المسلحة كامل الشكر والتقدير لقوات التدخل السريع ووحدات مكافحة الإرهاب على جهوده في تامين الطرق الرئيسي والمنشآت الحيوية من العبوات الناسفة والتي قد زرعه تنظيم ولاية سيناء، وقد عبرت عن تعازيه لفقدان ضابط ومجند وإصابة أربعه من جنود مصر العظماء، بينما قد كانت حصيلة القتلة من جانب الإرهابين 29 إرهابي في هذه العملية.

وحتى الآن تقوم القوات المسلحة المصرية بالتنسيق مع قوات الشرطة المصرية عملياته للقضاء على مناطق تجمع الإرهابين  في شمال سيناء ندعو من الله أن يحمي مصر وشعبه العظيم الباسل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.