عائلة دلال عبد العزيز تغير مسار علاجها بالكامل

أثيرت الكثير من الشائعات حول الفنانة دلال عبد العزيز في الفترة الأخيرة خاصة بعد شائعة وفاتها والتي جرى تكذيبها على الفور في الوقت الذي لم تشهد حالتها الصحية أي تغيرات إيجابية.

عائلة دلال عبد العزيز تغير مسار علاجها بالكامل 2 26/7/2021 - 10:58 ص

وتعافت الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا ولكن مع خروج كوفيد 19 من جسمها ترك أثارا صعبة على مستوى الرئة حيث أصيبت ببعض التليفات التي تسببت في صعوبة بالدورة التنفسية لديها.

وقررت عائلة الفنانة دلال عبد العزيز لإخراجها من المستشفى التي كانت تتلقى فيها العلاج بمنطقة التجمع الخامس وقررت الذهاب بها إلى مستشفى حكومي.

عائلة دلال عبد العزيز تغير مسار علاجها بالكامل 1 26/7/2021 - 10:58 ص
الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

ولا تستطيع الفنانة دلال عبد العزيز العيش بدون أنبوب التنفس الصناعي مع وجود بعض الوسائل المساعدة لديه ولكنها لا تحتاج إلى التواجد على جهاز “فينت” أو التنفس الصناعي.

وقررت العائلة الذهاب بها إلى مستشفى حكومي متخصص في علاج حالات الآثار الجانبية لفيروس كورونا على أمل إيجاد علاج يساعدها على الاستغناء عن أنبوب التنفس الصناعي.

وذكرت تقارير طبية أن متلازمة فيروس كورونا التنفسية عادة ما يصاب بها كبار السن الذين ترك كوفيد أثارا سيئة على الرئة وترك بعض التليفات بها مما يجعل المرء يعيش لفترة معينة بجهاز تنفسي لا يؤدي بفاعلية كبيرة.

اقرأ أيضا : الفنان أحمد بدير كاد يفقد أعز ما يملك

ولا تعلم الفنانة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها الفنان القدير سمير غانم والذي توفى بفيروس كورونا بالإضافة إلى إصابته بالفطر الأسود.

وعانت الفنانة دلال عبد العزيز من التواجد داخل المستشفى منذ أكثر من شهرين من أجل التعافي من آثار فيروس كورونا ولكن رأت العائلة ضرورة اتخاذ خطوة مختلفة في محاولة لعلاجها.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.