صور | فنانين أنهى العمى حياتهم الفنية، أبرزهم عبد الفتاح القصرى وعماد حمدى

هناك الكثير من نجوم الفن والمشاهير لاقوا العديد من المشاكل والمصاعب في الحياه حتى يصلوا لهذه المكانة، ويكسبون حب جمهورهم.

صور | فنانين أنهى العمى حياتهم الفنية، أبرزهم عبد الفتاح القصرى وعماد حمدى 1 30/3/2016 - 1:12 ص

و قد تعرض الكثير من هؤلاء النجوم إلى مشاكل صحية عديدة، أبعدتهم فترة وإن لم يكن للأبد عن ممارسة مهنتهم التي أحبوها، كالفنان عبد الفتاح القصرى.

على الرغم من أن هذه النجوم قدموا الكثير من الأعمال الفنية الناجحة والمتميزة، إلا أن إذا وقع حادث لأى منهم قد يقلب حاله رأسًا على عقب، خاصًة إذا داهم حياته المرض، حيث لا يقبل عليه تجار السينما سواء المخرجين أو المنتجين.

قد يهمك أيضًا :

بالفيديو | الفنان أحمد فرحات يروى تفاصيل عمله في رئاسة الجمهورية، ويكشف أسرار عديدة

بالصور | الخواجة بيجو أشهر يونانى في مصر كما لم تعرفه من قبل

شاهد بالفيديو | في أول تصريح له.. أحمد شيبة يتحدث عن مذيعة MBC سمر يسرى

1 – أنور وجدى

أنور وجدى

واحدًا من دنجوانات السينما المصرية والعربية، وترك أثرًا طيبًا لدى المشاهد العربى، ففي أواخر أيام الفنان الراحل أنور وجدى أصيب بالعمى، بالإضافة إلى فقدان مؤقت للذاكرة، بسبب أحد الأمراض الوراثية التي كان يعانى منها، وتوفي بسببها أيضَا.

2 – عماد حمدى

عماد حمدى

عانى الفنان الراحل عماد حمدى من عدد كبير من المشاكل الصحية والنفسية، تدهورت حالته بشدة بعد رحيل شقيقه التوأم، وتدهورت حالته لأقصى درجة، وفضل الوحدة والإبتعاد عن جميع معارفه وأصدقائه، إلى أنه أصيب بالعمى حتى وفاته في الثامن والعشرين من يناير  عام 1984.

3 – عبد الفتاح القصرى

عبد الفتاح القصرى

أمتعنا الفنان الراحل عبد الفتاح القصرى بعدد كبير من الأدوار الكوميدية، أمام مجموعة كبيرة من الفنانين، وكان أبرزهم الراحل إسماعيل ياسين.

أصيب القصى بالعمى المفاجئ أمام الجمهور وعلى خشبة المسرح، أثناء تقديم دوره أمام إسماعيل ياسين، بسبب إرتفاع في مستوى السكر في الدم، ولم يلقى أى عناية وظل وحيدًا، خاصًة بعد أن زوجته طلبت الطلاق وأستولت على أملاكه.