صورة من شهادة رسوب حمو بيكا في اختبار نقابة المهن الموسيقية  ورد مطرب المهرجانات


حمو بيكا  أثار حالة كبيرة من الشغب داخل نقابة المهن الموسيقية التي يرأسها الفنان هاني شاكرحيث هدد  أنه سوف يحطم النقابة بعد رسوبه في أختبار الغناء الذي تقدم له بهدف الحصول على ترخيص بالغناء والحصول على كارنيه إنضمامه لنقابة الموسيقيين .

نبذة عن حمو بيكا مطرب المهرجانات

حمو بيكا مطرب من مواليد محافظة الأسكندرية  حي الدخيلة وتاريخ ميلاده كما هو مدون في بطاقته الشخصية 19 يوليو 1989  ، وأسمه الحقيقي ” محمد محمود مصطفى متزوج ويغني أغاني مهرجانات شعبية وقد ذاع صيته في الأونة الأخيرة خاصة بعد ظهوره في إعلان مشروعي .

صورة رقم قومي
حمو بيكا

له شهرة كبيرة على السوشيال ميديا من خلال الفيديوهات التي ينشرها وبرغم رفض عدد كبير من المصريين لنوعية أغاني المهرجانات إلا أن حمو بيكا حاز على شهرة كبيرة منذ بدأ العمل في عام 2016.


بث مباشر للمطرب حمو بيكا  داخل نقابة الموسيقيين

قام  حمو بتصوير فيديو لايف من داخل نقابة المهن الموسيقية يتحدث فيه عن سوء معاملة العاملين له ومطالبته بمبالغ مالية كبيرة حتى يسمح له بالغناءقال حمو بيكا في بثه المباشر أنه سافر إلى الخارج كثيراً وقام بالغناء ولقى استحسان من المستمعين، وتابع أنه يغني بمصر وله جمهور كبير ويعمل معه عدد كبير من الموسيقيين بفرقته وسوف يقطع عيشهم بعد قرار النقابة بعدم السماح له بالغناء.

حمو بيكا في حديثه على موقع يوتيوب بعد مسح الفيديو  من على صفحته الرسمية على فيسبوك قال أنه سوف يطالب بإسقاط  النقيب هاني شاكر بمظاهرة يشارك معه من يعملون في أغاني المهرجانات وجمهورهم.

أتهم حمو بيكا العاملين بالنقابة أنهم لا يفهمون شيء عن الفن بعد أن رسب في إختبار اللجنة التي كان يمثلها “حلمي بكر وأحمد رمضان ومصطفى أبو زيد، وخالد بيومي، ومحمد عبد الستار، وعاطف إمام وقد أجمعوا على عدم صلاحيته ورسوبه.

و اليكم متابعينا

صورة شهادة رسوب حمو بيكا في أختبار نقابة المهن الموسيقية  موقعة من أعضاء لجنة الاختبار

صورة من شهادة رسوب حمو بيكا

جدير  بالذكر 

أن مطرب المهرجانات ألغيت له عدة حفلات في مدينة دمياط ومحافظة الأسكندرية بناء على قرار نقيب الموسيقيين كما تم  مخاطبة “محافظة مرسى مطروح” المسئولة عن حفلات الساحل الشمالي بمنع أى مطربين أو فرق غير مسجلين  بالنقابة من الغناء.

نص قرار نقابة المهن الموسيقية

صورة من شهادة رسوب حمو بيكا في اختبار نقابة المهن الموسيقية  ورد مطرب المهرجانات 1 22/10/2019 - 11:35 ص
قرار نقابة المهن الموسيقية


منعت نقابة الموسيقيين عد كبير من هؤلاء المغنيين مثل كزبرة  وحنجرة وفرقة الصواريخ والعفاريت، الكعب العالى، بصلة والزعيم ،أندرو الحناوي، وشواحة ، وزة مطرية، علاء ففتي ، حاحا ،وكل من لايحمل تصاريح بنص القرار .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.