صدمة «أوكا وأورتيجا» بعد تلقيهما خبر استمرار حبسهما

أكد بعض من أصدقاء وأقارب «أوكا وأورتيجا»، مطربي المهرجانات، أن الثنائي أصيبا بصدمة بعد تلقيهما خبر استمرار حبسهما الذي وصل إلى شهر، وذلك لحين الانتهاء من التحقيق واستكمال الإجراءات والكشف عن حقيقة التزوير والتهرب من التجنيد.

صدمة «أوكا وأورتيجا» بعد تلقيهما خبر استمرار حبسهما 1 28/4/2017 - 11:17 م

في هذا السياق تحاول أسرتي مطربي المهرجانات وإثبات عدم معرفتهما بالتزوير الذي تم اكتشافه في أوراقهما الرسمية، والذي من المقرر أن يكشفه المحامي المكلف بالدفاع عنهما.

جدير بالذكر أن أوكا وأورتيجا تم القبض عليهما داخل مطار القاهرة الدولي، وذلك عقب وضع اسميهما على قوائم الممنوعين من السفر، واتهامهما بتزوير أوراق رسمية.

يذكر انه تم القبض على مطربا المهرجانات أوكا وأورتيجا منذ قرابة شهر في مطار القاهرة أثناء توجههما للسفر إلى دبي، وذلك بعد اتهامهما بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية، وتقديمهما أوراقا مزورة لقيدهما العائلي تفيد أدائهما للخدمة وهذا ما لم يحدث.

وقال شعبان سعيد المحامي الخاص بهما إن التحقيقات لازالت قائمة في القضية ولكي يتم الحكم عليهما لابد من الاستماع للشهود وتقديم المستندات الكافية للفصل في هذه الدعوة حسبما صرح لبرنامج “ET بالعربي”.

وأضاف أنهما شخصان يتمتعان بالبساطة وتعليمهما محدود لذلك لم يكونا على علم بالاجراءات ووجهوا مدير أعمالهما لانهاء كافة الأوراق الرسمية.

وأشار شعبان إلى أنه من الممكن إثبات تورط مدير أعمالهم بعد الاستعلام من الجهات الرسمية سواء بأوراق كتابية بخط يده أو عن الطريق الشهود والتحريات.

كما قال إن القاضي عند الحكم عليهما سيبحث أولا هل كان التزوير بإرادتهما أم لا وفي حالة إطلاق صراحهما سيكون لهما فترة تجنيد إجباري إذا لم تنطبق عليهما شروط الإعفاء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.