شيرين عبد الوهاب تعلن إستغنائها عن ياسر خليل

بعد ست سنوات من النجاح المتواصل بين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ومدير أعمالها ياسر خليل أعلنت شيرين انفصالها عن العمل مع مدير أعمالها شاكرةً إياه على مجهوداته معها خلال الفترة الماضية، وإنشاء مكتب إداري جديد خاص بها ليتولى كافة شئون أعمالها الفنية، وذلك عبر تصريح رسمي منها على صفحتها الشخصية الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

شيرين عبد الوهاب تعلن إستغنائها عن ياسر خليل 2 28/11/2017 - 3:25 م

حيث قالت شيرين: “تشكر الفنانة شيرين عبدالوهاب مدير أعمالها السابق السيد/ياسر خليل على خدماته الفترة الماضية وتعلن عن إنشاء مكتبها الإداري الذي سيتولى إدارة أعمالها في الفترة القادمة وسيمثلها في كافة أشكال التعاون الفني. وتشكر كل الصحفيين المحترمين على نقلهم الخبر كما هو بدون أي إضافات أو كلام صادر عنها غير ذلك”.

وذلك الإنفصال جاء بعد عدة مشكلات في الفترة الأخيرة بين الفنانة شيرين ومدير أعمالها، حيث اتهمت الفنانة شيرين الأخير بأنه من قام بتسريب ونشر الفيديو الخاص بها عن “بلهارسيا النيل” الذي تم تصويره دون قصد منها مما تسبب في إثارة غضب جمهورها وتفاقم الأزمة، الأمر الذي اعتذرت عنه  شرين شيرين عبد الوهاب تعلن إستغنائها عن ياسر خليل 1 28/11/2017 - 3:25 ملجمهورها موضحة أنها لا تقصد به أي إساءة لوطنها أو لشعب مصر. بينما انتشر في الفترة الأخيرة أن سبب الإنفصال في العمل ناجم عن سوء إدارة وحل مدير أعمالها للأزمات المتتالية التي تعرضت لها شيرين في الفترة الماضية، كأزمتها مع الفنان عمرو دياب وغيرها بسبب تصريحاتها العفوية التي ينتج عنها دائماً مشاكل في الوسط الفني.

ويُذكر أن هذا ليس أول إنفصال بينهما في العمل، ولكن ما أكدته الفنانة شيرين هو إنشائها بعد هذا الإنفصال مكتب إداري خاص بها ليتولى شئونها الفنية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.