من شريف نجيب ميخائيل المقتول ببريطانيا ورد فعل الحكومة المصرية

شريف نجيب ميخائيل الشاب المصري الذي وجدت الحكومة البريطانية جثمان محروق داخل السيارة  أول أمس الأثنين الموافق الخامس والعشرون من أبريل، في حدائق فندق بمدينة Cranleigh. ساوث هاوث بلندن والحادثة جنائية، والقنصل العام يتابع مع الشرطة البريطانية.

تفاصيل مقتل شريف ميخائيل ببريطانيا

وأشار المستشار أحمد أبو زيد انه لا توجد تفاصيل عن مقتل الشاب شريف نجيب ميخائيل، تعرفنا عن سبب الدافع وراء الجريمة أم هى بمحض الخطأ أم بفعل فاعل؟!

من هو شريف نجيب ميخائيل المحروق في سيارة في لندن

يبلغ شريف نجيب  21 عاماً ودرس كلية الهندسة في الخارج في جامعة جرينتش في كنت، ووفاته المنيه صباح الأثنين في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحاً، أثر حريق سيارته في المستشفى عقب نقله اليها في منطقة باننجتون بوسط العاصمة لندن أثر الحريق في حالة حرجة.

قد صرح والد شريف الموااطن المصري عادل حبيب ميخائيل  مقار أن ابنه خرج من المنزل يوم الأحد 24 أبريل مع شقيقته وبعض زملائه، وعاد للمنزل في المساء، وانه لا يعلم شيءاً عما حدث لابنه، وأكد انه لن يترك حق ابنه مهما حدث وسيصعد الأمر

ويقال أن الشاب المحترق شريف كان ذو شخصية مرحة ومحبوب من الجميع وكان ينذر بمستقبل مشرق قبل أن يأتى القاتل، وتصرح الشرطة أن يوجد عدد من المشتبه فيهم في القضية ولكن تريد الحفاظ على السرية.

وأشاد عادل ميخائيل والد شريف بمسؤولي السفارة والقنصلية الذين تحركوا فورا ويتابعون الموقف مع الجانب البريطاني، لافتا إلى زيارة السفير المصري ببريطانيا علاء يوسف قنصل مصر العام في لندن لتقديم العزاء لأسرة شريف، إضافة إلى اتصال السفير المصري ناصر كامل به.
والآن وزارة الخارجية بتخص تأشيرات سفر لأهل شريف ميخائيل عشان يسافرو لإستلام جثة المتوفي والعزاء، ولكن إذا قارنا بمقتل الشاب المصري ومقتل الطالب الإيطالي ريجيني الذي وجد مقتول في مصر وحاصل عليه قلق كبير من قبل الحكومة المصرية والبريطانية لإيجاد القاتل.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.