شركة “RMC” تعلن عن اختيار قصر عابدين لاستضافة حفل أسطورة الطرب الأصيل “أم كلثوم” عبر تقنية الهولوجرام

أكدت شركة “RMC ” المنظمة لحفل أسطورة الطرب الأصيل “أم كلثوم” باستخدام تقنية الهولوجرام أنه سيتم تنظيم الحفلة في قصر عابدين بالقاهرة والذي يعتبر أحد أشهر القصور التاريخية في مصر، وذلك ابتداءً من يوم الغد الجمعة الموافق 20 نوفمبر على مدار ثلاثة أيام متواصلة.

شركة "RMC" تعلن عن اختيار قصر عابدين لاستضافة حفل أسطورة الطرب الأصيل "أم كلثوم" عبر تقنية الهولوجرام 1 19/11/2020 - 5:28 م

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن نفاد التذاكر لِيومي 20 و21 نوفمبر، نظراً للإقبال الكبير من قبل عشاق ومحبي الطرب الأصيل والفن العراقي والفنانة الكبيرة “أم كلثوم” بحيث تم مده حتى يوم 22 نوفمبر.

ويعتبر هذا الحفل واحداً من سلسلة حفلات يتم تنظيمها عبر تقنية الهولوجرام للسيدة “أم كلثوم” في العديد من الدول العربية من ضمنها الإمارات، ومصر، والكويت، والأردن، ولبنان، والعراق، ومن خلال هذه التقنية تظهر “أم كلثوم” على المسرح بشكل متعدد الأبعاد بحيث يعطي صورة طبيعية لها باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، لتمنح المشاهدين شعوراً مرئياً ومسموعاً بوجود كوكب الشرق على المسرح.

كما قالت الشركة المنظمة للحفل إن اختيار قصر عابدين لإقامة الحفل سيكون فرصة لعشاق الطرب الأصيل ليكونوا جزءاً من ليلة غنائية فريدة، تتضمن قوة وجمال صوت الفنانة “أم كلثوم”  بالإضافة إلى عظمة وعراقة المكان بأجوائه التي تتماشى مع روح الماضي.