شبيه عشماوي والذي تحول لأرهابي خطير ومطارد من المواطنين.. يستغيث بالجميع: “مش أنا والله” فيديو وصور

تشهد الدولة المصرية العديد من العمال الإرهابية خلال تلك الفترة، وخاصة بعد حادث الواحات الإرهابي الذي اثار جدلاً في الشارع وخاصة بعد استشهاد العديد من رجال الشرطة، وبدأ الحديث عن الإرهابي ضابط الصاعقة المفصول من القوات المسلحة أنه ورجاله المسئولين عن تلك الجريمة الإرهابية البشعة التي حدثت في منطقة الواحات بالكيلو 135، وبدأ عدد من المواقع يتدأول الصورة الشخصية لـ” هشام عشماوي”.

هشام عشماوي منفذ هجوم الواحات

الإرهابي هشام عشماوي

مطاردة من المواطنين لشبيه هشام عشماوي

حيث نشرت بعض المواقع الإخبارية صورة للإرهابي الخطير عشماوي بالخطأ، حيث نشرت صورة لشخص يشبهه كثيراً وهو ” هشام فيصل”، ويروي الشبيه تفاصيل ملاحقته في الشوارع على أنه هو الإرهابي المطلوب، مؤكداً أن الموقع الذي نشر تلك الصورة يتم بثه من تركيا والآخر داخل مصر، مطالباً الجميع بضرورة تحري الدقة.

ويؤكد الباحث في شئون الجامعات الإرهابية ” هشام ” من خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “90 دقيقة” والمذاع على قناة ” المحور” الفضائية المصرية، أن الكثير من المواطنين يقومون بمطارده بصورة قوية مما يتسبب في مضايقته بانه قاتل الجنود، وبدأ يتهرب منهم في بعض الأحيان بعد فشله في إقناعهم، مطالباً الجميع بتحري الدقة عند نشر أي صورة، حيث أنه يعاني الكثير من المواطنين بسبب هذا الخطأ الغير مقصود.

ومن جانبه قام مقدم البرنامج الشهير ” 90 دقيقة” بعرض الصورة الحقيقية لـ” هشام عشماوي” والفرق بينها وبين صورة الباحث ” هشام فيصل”، والذي تعرض للمطارده من قبل المواطنين بسبب خطأ صحفي غير مقصود مطالب المواطنين بعدم التعرض للباحث لأن الفرق واضح في الصورتين.

شبيه عشماوي والذي تحول لأرهابي خطير ومطارد من المواطنين.. يستغيث بالجميع: "مش أنا والله" فيديو وصور 1 27/10/2017 - 10:56 ص

شاهد بالفيديو..