شبهة جنائية في وفاة عمرو سمير تؤخر عودة جثمانه والسلطات الأسبانية تكشف عن سبب وفاته النهائية

وفاة عمرو سمير : نقلت الكثير من المواقع الإخبارية على شبكة الانترنت يوم الأربعاء الماضي من شهر يوليو الجاري، خبر وفاة الممثل المصري والمذيع المعروف عمرو سمير بعد أزمة قلبية مفاجأة أدت إلى وفاته وحدثت له أثناء رحلته إلي أسبانيا، وكان من المنتظر عودة جثمان النجم عمرو سمير يوم الخميس الماضي من دولة أسبانيا لدفنه في مقر مسقط رأسه مصر.

وفاة عمرو سمير

تفاصيل وفاة عمرو سمير في أسبانيا 

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو سمير سافر لقضاء العطلة الصيفية عقب عيد الفطر المبارك، ولكن لم يكمل عطلته حيث تفاجئ عاملين في الفندق الذي يقيم به في أسبانيا بأمر وفاته، بعد الذهاب لإبلاغه بانتهاء موعد عطلته ليجدوه قد توفي في سريره.

عمرو سمير
عمرو سمير

سبب تأخر عودة جثمان عمرو سمير إلى مصر

وقد تأخر عودة جثمان عمرو سمير بسبب السلطات الأسبانية رأت أن هناك شبهة جنائية، وقد قام الطب الشرعي الأسباني إجراءات من أجل معرفة سبب وفاة عمرو سمير، بعد تصريحات وما نشرته “فريدة” إحدى صديقات عمرو سمير، فقد نشرت صورة لهم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، تظهر فيها مع عدد من أصدقائهم.

السلطات الأسبانية
السلطات الأسبانية

تعليق فريدة الذي جعل السلطات الأسبانية تعيد التحقيقات

وأرفقت فريدة تعليقاً على الصورة، قائلة “الله يرحمكم حبايبي في الجنة إن شاء الله”، وكانت تقصد أن هناك فتاة أخرى صديقتهم تُدعى “ريهام” توفيت أيضًا، هذا الذي جعل السلطات الجنائية الأسبانية تعيد النظر في حادث وفاته.

السلطات الأسبانية تكشف سبب وفاة عمرو سمير النهائية

وقد حسمت الأمر أنهم توصل إلي أنه تعرض لهبوط حاد في عضلة القلب أثناء نومه بعد مجهود كبير بذلة خلال قضاء الوقت في الجيم والتنزه، دون الحصول على الأطعمة الغذائية المناسبة من أجل صحته وقد تتسبب هذا الأمر في وفاته بعد ساعات قليلة من عودته من الجيم أثناء نومه.

المعمل الجنائي
المعمل الجنائي

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

آخر عيد ميلاد للفنان عمرو

والجدير بالذكر أن عمرو سمير أحتفل بعيد ميلاده الـ 33 قبل وفاته بعدة أيام قليلة يوم الثالث من شهر يوليو الجاري ليكون أخر عيد ميلاد له، وقد تعرضت والدته الإعلامية الشهيرة ماجدة عصام لصدمة شديدة أثر وفاته نظراً للعلاقة القوية والترابط الذي كان يجمع بينهما، حيث كان يفتخر بها ودائماً ما ينشر على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الكلام الجميل إهداء لها.

شبهة جنائية في وفاة عمرو سمير تؤخر عودة جثمانه والسلطات الأسبانية تكشف عن سبب وفاته النهائية 1 16/7/2017 - 4:00 م شبهة جنائية في وفاة عمرو سمير تؤخر عودة جثمانه والسلطات الأسبانية تكشف عن سبب وفاته النهائية 2 16/7/2017 - 4:00 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.