شبكة CNN الاخبارية | تؤكد ترامب كسر البروتوكول والسبب السيسي

  • متابعة | محمد هلال

في زيارته الرسمية الأولى منذ أن تولى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السلطة في البيت الأبيض، يلتقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع نظيره الأمريكي، في لقاء وصف من جانب المراقبين بالولايات المتحدة ومصر بأنه هام ومؤثر.. خاصة في ظل ما تمر بيه منطقة الشرق الأوسط من أحداث سياسية مشتعلة وتجاذبات دولية لا تهدأ، وكانت المفارقات الأولى للقاء السيسي – ترامب، ما ذكرته شبكة سي أن ان الامريكية الاخبارية من قيام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من كسر لأحد القواعد البروتوكولية المتعارف عليها في التاريخ الأمريكي والسبب كما أكدت CNN هو لقاء الرئيس الأمريكي بنظيره المصري.

شبكة CNN الاخبارية | تؤكد ترامب كسر البروتوكول والسبب السيسي 1 3/4/2017 - 8:02 م

ترامب يكسر البرتوكول بسبب لقاءه مع السيسي

حيث أكدت شبكة سي أن ان الاخبارية أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تخلف لأول مرة كرئيس أمريكي، عن افتتاح دورة البيسبول الأمريكية والسبب أن المباراة الافتتاحية تأتى في وقت استقباله للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وقالت الشبكة في تقرير مطول لها :

انه بسؤال مسئولي البيت الأبيض حول سبب اعتذار الرئيس الأمريكي عن افتتاح دوري البيسبول الأمريكي كسابقة لم يقم بها من قبل رئيس أمريكي، رد المسئولين أن موعد الافتتاح يتعارض حقيقة مع جدول اعمال الرئيس.

وأكدت الشبكة الاخبارية أن جدول الأعمال هذا يتعلق بلقائه مع الرئيس المصري.

ومن المعروف :

ان شبكة سي أن ان الاخبارية هي من ضمن وسائل الاعلام المناهضة لترامب خلال حملته الانتخابية

وقد سبق أن وصفها ترامب بالكذب، ورفض الرد على سؤال مراسلها بالبيت الأبيض في أول مؤتمراته الصحفية بعد فوزه بمنصب رئيس الولايات المتحدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.