شاهد عيان يكشف عن الجملتين اللتان نطقا بهما القاتل بعد أن قام بجريمته

جريمة طعن شهدتها الغردقة اليوم على شاطىء أحد فنادق المدينة ولك بعد أن تمكن شخص من التسلل من أحد الشواطىء العامة إلى الشاطىء التابع لهذا الفندق، وتمكن من طعن ستة سائحات قتل منهن إثنتين بينما تم نقل الأخريات إلى المستشفى في حالات مختلفة، حيث أن بعضهن حالته خطيرة بينما البعض الاخر في حالة مستقرة، وقد قامت الشرطة المصرية بالقبض على ذلك الشخص أثناء محاولته الهرب وبعد أن نفذ جريمته للأسف، وأعلنت وزارة الداخلية أن مديرية أمن البحر الأحمر تقوم حالياً بالتحقيق معه لمعرفة ملابسات ودوافع ذلك الحادث المفاجئ والغير معهود في مصر.

شاهد عيان يكشف عن الجملتين اللتان نطقا بهما القاتل بعد أن قام بجريمته 1 14/7/2017 - 7:30 م

هذا وقد روى شاهد عيان من العاملين في الفندق ما حدث وأكد أن القاتل هو شاب في العشرينيات من عمره، ويرتدي تي شيرت وبنطلون جينز، وأنه بعد أن حاول عدد من المصريين العاملين في الفندق من إيقافه، بعد أن طعن سائحة ألمانية في رقبتها قال لهم «ابعد عنى مش عايز مصريين.. مش إنتو المطلوبين»، ثم تمكن من الهرب منهم وقفز في البحر محاولاً الهرب كما قال ذلك الشاهد أن الشاب قبل أن يقفز اتصل بمحموله بأحد الأشخاص وقال له أنه سوف يقفز في البحر وعليهم أن يأتوا ليأخذوه.

إلا أن الشرطة المصرية استخدمت لنش وقامت بمطاردته وتمكنت من القبض عليه قبل أن يتمكن من الهرب، هذا وقد أثار ذلك الحادث ذعراً كبيراً بين المتواجدين في الفندق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.