شاهد بالصور | ميمو رمسيس، هاجر إلى الولايات المتحدة واختفي بدون مقدمات

يظل العديد من الوجوه الفنية التي لم يعرفها الجمهور يحمل الكثير من الألغاز والتفاصيل حول حياته، فهناك الكثير من النجوم التي أصبحت مألوفة بالنسبة لنا، وأمتعت العديد من الأجيال بعدد قليل من الأعمال الفنية، إلا أنها لا تزال راسخة في عقل الجمهور، وهناك نجوم أصبحوا في طي النسيان لا يعرف عنهم الجمهور شئ، بالفنان الراحل جمال رمسيس، وشقيقه ميمو رمسيس.

شاهد بالصور | ميمو رمسيس، هاجر إلى الولايات المتحدة واختفي بدون مقدمات 1 23/10/2016 - 8:44 ص

ميمو رمسيس رغم قلة أعماله الفنية، إلا أنه استطاع أن يجذب إليه العديد من كبار المخرجين والمنتجين في زمن الفن الجميل، ولكنه وبعد فيلمان فقط تقريباً، ترك المجال الفني للأبد، بعد أن كاد يصبح واحداً من ألمع النجوم إذا استمر في العمل الفني، ولم يعرف أي شخص ما هو سبب الهجرة المفاجأة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

هناك روايات تؤكد أن جمال رمسيس وميمو رمسيس، كانا قد سافرا سوياً إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد وفاة أحد أقاربهم هناك لمباشرة أعماله التجارية في ولاية ألاباما الأمريكية.

صور | تعرف على النهاية المأساوية التي تعرض لها حاتم ذو الفقار، ولما لم يحضر الفنانين الجنازة !

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

شاهد بالصور | تعرف على الفنانات التي لفق لهم النظام السابق تهم دعارة للتشويش على الرأي العام

و روايات أخرى تؤكد أن جمال رمسيس وشقيقه، كانوا قد اضطروا للسفر بسبب مشاكلهم السياسية مع نظام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ولكنها معلومة ليست مؤكدة حتى الآن من أي جهة رسمية أو معنية بالأمر.

شارك الفنان جمال رسميس وشقيقه ميمو، في فيلمان فقط، منهم إسماعيل ياسين في البوليس الحربي،   ظهر التوأم في مشاهد قليلة حققوا من خلالها طفرة فنية كبيرة، ولو كانوا استمروا كانوا سينجحون نجاحاً منقطع النظير.

أما جمال الشهير بلوسي، فهو فنان من طراز فريد، نجح في تجسيد دور من أروع الأدوار في تاريخ السينما، وهو دور لوسي، في فيلم إشاعة حب، أمام كل من الفنان العالمي عمر الشريف، سعاد حسني، هند رستم، يوسف وهبي.

منذ أن هاجر التوأم الفني إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وأخبارهم منقطعة حتى الآن، ولن يعرف أين كانوا سوى بعض الأشخاص المقربين منهم فقط، ولم تكتب عنهم أي من الصحف حتى بعد اختفائهم المفاجئ.

و كانت قد ظهرت العديد من الأخبار في وقت سابق، تفيد أن ميمو رمسيس الشهير بلوسي، هو نفسه الجاسوس المصري رأفت الهجان، ولكن كانت المخابرات المصرية قد كشفت الستار عن صورة رأفت الهجان الحقيقية، وهو ما يثبت أن ميمو رمسيس ليس هو رأفت الهجان.

و أستنتج البعض ذلك بسبب تسريحة الشعر الشهيرة التي ظهر بها الفنان محمود عبد العزيز في مسلسله رأفت الهجان، وهي نفس تسريحة شعر الفنان جمال رمسيس

ميمو رمسيس

ميمو رمسيس

يذكر أن جمال رمسيس ولد في العشرين من شهر يناير عام 1921، وكان قد توفي في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر عام 2001 عن عمر يناهز 80 عاماً