شاهد بالصور سعيد طرابيك أمام القضاء خلال أيام بسبب زواجة الجديد

تزوج الفنان الكبير سعيد طرابيك من الفنانة الشابة سارة طارق، وهو الأمر الذي أثار لغط كبير في الشارع المصري، حيث يري الجميع أن هناك فارق سن كبير بين الأثنين، ولم ينتهي الأمر لهذا الحد فسوف يمثل الفنان أمام القضاء خلال الايام القليلة الماضية.

حيث قامت زوجة الفنان سعيد طرابيك الأولي وتدعي عزة شعبان محمود حسن، برفع دعوي على زوجها السابق تطالب فيها بنفقتها، ودعوي بأسم أبنة “يوسف”، يطالب هو الأخر بنفقة خاصة به، حيث أنه مازال طالباً ولا يملك عمل ولا يستطيع تحمل مصاريفه ولا مصاريف والدتة.

وقالت السيدة عزة خلال البلاغ الذي قدمتة، أن الفنان سعيد طرابيك ميسور الحال ومع ذلك تركهم بدون نفقة أو أي أموال يستطيعون الحياة بها، لذلك هي تطالب بحقها الشرعي من خلال محكمة الأسرة، مؤكدة أنه يتقاضي سنوياً مبالغ تصل إلي المليون جنية ويجب أن يعطيهم حقهم في تلك الأموال حيث أنهم مسؤولين منه.

وكان الفنان سعيد طرابيك قد هاجم زوجتة السابقة في أكثر من برنامج ظهر فيه بعد زواجتة الثانية من الفنانة الشابة سارة طارق، وربما يكون هذا هو السبب الرئيسي الذي دفع زوجتة الأولي أن تقوم بدعوي قضائية ضدة.

صور البلاغات التي قدمتها السيدة عزة شعبان محمود حسن ضد زوجها السابق الفنان سعيد طرابيك (محمد سعيد عبدالعزيز محمد طرابيك) نقلاً عن موقع مصراوي:
2015_8_25_13_35_55_251 2015_8_25_13_35_55_376 2015_8_25_13_35_58_189