شاهد بالصور | “زكي رستم” شرير السينما الذي حاول خادمه ذبحه


حياة النجوم و الفنانين مليئة بالعديد من الأحداث و التطورات التي لم يعرفها الجمهور من قبل، فكثير من الأخبار و الأسرار لا زالت حبيسة في صناديق الفنانين السوداء، و لم يتم الفصح إلا عن عدد قليل من تلك الذكريات أو الأسرار المثيرة في حياة البعض منهم، كقصة محاولة ذبح الفنان الراحل زكي رستم، الذي اشتهر بتقديم العديد من أدوار الشر في عدد كبير من الأفلام السينمائية.

ولد الفنان الراحل زكي رستم في حي الحلمية بمحافظة القاهرة، الخامس و العشرين من مارس عام 1903، و هو ينتمي للطبقة الأرستقراطية، و كان والده واحداً من أبرز أعضاء الحزب الوطني في تلك الفترة، و كان صديقاً شخصياً لكل من الزعيم محمد فريد، و الزعيم مصطفي كامل.

قصة دخوله الفن قصة مثيرة، حيث أن عائلته كبيرة جداً و بها شخصيات شهيرة و عامة، و رفضت والدته أن ينضم للوسط الفني، و لكن بعد وفاة والده ضرب بقوانين عائلته عرض الحائط و انضم حينها إلى فرقة جورج أبيض، و تم طرده من قصر عائلته بعدها، و أصيب والدته بشلل حينها حتى وفاتها.

صور | من الذاكرة .. أوامر من جهة سيادية تأمر بتفتيش عبد الحليم حافظ بطريقة مشينة، و السبب ؟

شاهد بالصور | فنان شهير تم العثور على جثته عارية و في حالة متعفنة، فمن هو ؟

شاهد بالصور | فنانة شهيرة كانت تؤدي أدوار الإغراء، تعرف على نهايتها المأساوية

فيلم رصيف نمرة خمسة

زكي رستم واحداً من الفنانين اللذين تعرضوا لحادث كاد أن يودي بحياته على الفور، و ذلك عندما أراد خادمه أن يقتله مستخدماً سلاح أبيض ( ساطور )، و حاول حينها طعن و ذبح الفنان زكي رستم لولا العناية الإلهية التي أنقذت حياته.

%d8%b2%d9%83%d9%8a-%d8%b1%d8%b3%d8%aa%d9%85-2

بحسب ما نشرت الصحافة في ذلك التوقيت، فإن الفنان قال لخادمه عندما تأخر عن عمله لماذا كل هذا التأخير، و على الفور توجه خادمه بعد أن صاح في وجهه إلى مطبخ منزله و أحضر ساطوراً و حاول ذبح الفنان الراحل لولا القدر، بعد أن استغاث الفنان بحارس العقار و حضر الفور و أخذ السلاح من يد خادمه بالقوة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!