شاهد بالصور | “زكي رستم” شرير السينما الذي حاول خادمه ذبحه

حياة النجوم والفنانين مليئة بالعديد من الأحداث والتطورات التي لم يعرفها الجمهور من قبل، فكثير من الأخبار والأسرار لا زالت حبيسة في صناديق الفنانين السوداء، ولم يتم الفصح إلا عن عدد قليل من تلك الذكريات أو الأسرار المثيرة في حياة البعض منهم، كقصة محاولة ذبح الفنان الراحل زكي رستم، الذي اشتهر بتقديم العديد من أدوار الشر في عدد كبير من الأفلام السينمائية.

ولد الفنان الراحل زكي رستم في حي الحلمية بمحافظة القاهرة، الخامس والعشرين من مارس عام 1903، وهو ينتمي للطبقة الأرستقراطية، وكان والده واحداً من أبرز أعضاء الحزب الوطني في تلك الفترة، وكان صديقاً شخصياً لكل من الزعيم محمد فريد، والزعيم مصطفي كامل.

قصة دخوله الفن قصة مثيرة، حيث أن عائلته كبيرة جداً وبها شخصيات شهيرة وعامة، ورفضت والدته أن ينضم للوسط الفني، ولكن بعد وفاة والده ضرب بقوانين عائلته عرض الحائط وانضم حينها إلى فرقة جورج أبيض، وتم طرده من قصر عائلته بعدها، وأصيب والدته بشلل حينها حتى وفاتها.

صور | من الذاكرة.. أوامر من جهة سيادية تأمر بتفتيش عبد الحليم حافظ بطريقة مشينة، والسبب؟

شاهد بالصور | فنان شهير تم العثور على جثته عارية وفي حالة متعفنة، فمن هو؟

شاهد بالصور | فنانة شهيرة كانت تؤدي أدوار الإغراء، تعرف على نهايتها المأساوية

فيلم رصيف نمرة خمسة

زكي رستم واحداً من الفنانين الذين تعرضوا لحادث كاد أن يودي بحياته على الفور، وذلك عندما أراد خادمه أن يقتله مستخدماً سلاح أبيض (ساطور )، وحاول حينها طعن وذبح الفنان زكي رستم لولا العناية الإلهية التي أنقذت حياته.

%d8%b2%d9%83%d9%8a-%d8%b1%d8%b3%d8%aa%d9%85-2

بحسب ما نشرت الصحافة في ذلك التوقيت، فإن الفنان قال لخادمه عندما تأخر عن عمله لماذا كل هذا التأخير، وعلى الفور توجه خادمه بعد أن صاح في وجهه إلى مطبخ منزله وأحضر ساطوراً وحاول ذبح الفنان الراحل لولا القدر، بعد أن استغاث الفنان بحارس العقار وحضر الفور وأخذ السلاح من يد خادمه بالقوة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد