شاب بالمنوفية يعترف في لافتة: هاجر.. حبيتك غصب عنى

انتشرت في الآونة الأخيرة في مصر ظاهرة كتابة اللافتات من الشباب، ليوجه بها رسالة للفتاة التي يحبها ويلفت نظره إليها، وقد تكررت في أكثر من مكان،   حيث يريد شاب أن يرسل لحبيبته رسالة، دون أن يذكر معلومات عن هذه الفتاة، ولا يذكر أيضا معلومات عن شخصيته، لتبقى غامضة، ولكن ربما الشاب والشابة هم فقط من يعرفان الحكاية، وكأن الهدف هو انتشار اللافتة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليثبت مدى حبه لها، اعتقاداً منه أن ما فعله سيجعل الفتاة التي يحبها تقترب منه وتبادله نفس الشعور،   ونجد أن هذا المرة لافتة الحب كانت في محافظة المنوفية، وتحديداً مدينة منوف، حيث فوجىء الجميع بلافتة ملعقة في شارع بجوار كلية الهندسة.

شاب يعترف لفتاة بلافتة بالمنوفية: هاجر.. حبيتك غصب عنى ومش عارف أقولهالك

شاب في محافظة المنوفية يعترف لفتاة بلافتة: هاجر.. حبيتك غصب عنى ومش عارف أقولهالك

اللافتة كانت موجودة في محيط كلية الهندسة بالمنوفيةK وقد تم كتابة رسالة موجهة من شاب لفتاة يحبها حيث كتب يقول لها ” هاجر.. حبيتك غصب عنى ومش عارف أقولهالك ”

شاب يعترف لفتاة بلافتة بالمنوفية
شاب يعترف لفتاة بلافتة بالمنوفية

وقد انتشر صور هذه اللافتة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ردود فعل متباينة من الكثيرين، حيث عبر البعض عن سخريته مما يحدث، معتبرين أن هذه أمور مثيرة للضحك، بينما عير اخزين عن استنكارهم الشديد لهذه اللافتات، خاصة وأننا في مجتمع إسلامي ولا يجوز أن يحدث فيه مثل هذا، وطالبوا بوضع حد لهذه اللافتات.

منض شهر تقريباً أثارت لافتة أخرى جدلاً كبيراً، حيث كتب مدرس لافاه مكتوبا عليها: “المستر بيحبك وبيغير عليكي.. اوعي تسيبيه هيموت من غيرك.. تتجوزيه؟”، وكان ذلك في مدينة شبين الكوم في المنوفية.
الاستاذ طارق الوراقي، رئيس مدينة منوف، أكد أنه قد أمر عمال مجلس المدينة بإزالة اللافتة فورًا، و أنه يرفض تماما مثل هذه التصرفات.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.