“سنجل مازر” و”شمة هيروين”.. مذيعات أثرن الجدل على “السوشيال ميديا”

من اجل الحصول على الشهرة أو الحصول على اعلى نسبة مشاهدة جعل بعض المذيعات تلجأ الي إذاعة حلقات مثيرة للجدل تمس الشرف والأخلاق التي تربينا عليها في الوطن العربي وكان اخرهم الإعلامية دعاء صلاح.

"سنجل مازر" و"شمة هيروين".. مذيعات أثرن الجدل على "السوشيال ميديا" 1 2/11/2017 - 3:10 م

حيث اصدرت محكمة جنح مصر الجديدة بحبس المذيعة دعاء سيد صلاح والتي تقدم برنامج “دودي شو” لمدة ثلاث سنوات بالإضافة بدفع تعويض مدني مؤقت عشرة آلاف جنيه بتهمة التحريض على الرزيلة والفسق وارتكاب عمل خادش للحياء.

حيث ظهرت دعاء ببطن منتفخة في حلقة سنجل مازر والذي أذيع على قناة النهار يوم ٢٨ يوليو ٢٠١٧ وقد أثارت هذه الحلقة جدل واسع في المجتمع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تكن هذه هي المرة الأولي التي تثير فيها دعاء الجدل حيث ظهرت بمكياج وكأنها أحدا قد ضربها حتى توضح العنف ضد المرأة.

ولم يكن ظهورها ببطن منتفخة أو تدعمها للسنجل مازر هي الأولي لدعاء صلاح بل كانت هناك حلقة أكثر جدلا حيث ظهرت سابقا جالسة في بانيو مغطس بالرغاوي الصابون.

ولم تكن دعاء الأولي والأخيرة التي تثير الجدل بل غيرها من الاعلاميات الكثير وفيما يلي أبرز الاعلاميات الذين أثاروا الجدل.

  • حيث ظهرت الإعلامية شيماء جمال مقدمة برنامج المشاغبة والذي يعرض على قناة “LTC”  وهي تتعاكس الهيروين على الهواء وقالت “انا وعدت المتصل اني هشم هيروين على الهواء واديني وفيت بوعدي بس حلوة السنة اوي”
  • وظهرت الإعلامية هالة فهمي حاملة كفنها بيدها استعدادا للموت لمواقفها المعارضة ضد الرئيس السابق محمد مرسي
  • وقد صورت ريهام سعيد حلقة مع سيدة متزوجه وعشيقها وكان زوجها رافض أن يطلقها وقد أحدثت هذه الحلقة جدل واسع وقتها.