سقوط أمطار غزيرة وكثيفه قبل مباراة أوغندا والمنتخب في ورطة

الكثير والكثير من المحبين والمتابعين لمباريات كره القدم في انتظار مباراة اليوم بكل شغف وحب وفضول فاليوم مباراة المنتخب المصري مع الفريق الاوغندي المنافس ولكن المباراة ستشهد اجواء غير طبيعية اليوم ونحن في انتظار ماسيحدث بكل شغف.

مبارة مصر واوغندا

فقد شهدت اليوم العاصمة الأوغندية والتي تسمى كمبالا هطول  أمطار كثيفه وغزيرة بشكل غريب منذ الساعات الأولي في الصباح الباكر اليوم الخميس والمقرر فيه موعد مواجهة المنتخب المصر والنادي الأوغندي في مباراة موعدها الثالثه عصرًا تقريبا وهذه المباراة المقرره بين المنخب المصري والاوغاندي تعتبر ضمن الجولة الثالثة وهذه الجولة تصيفات  إفريقية وهذه التصفيات من يصعد بها سيؤهل ويصعد لكأس العالم والمقرر أن يكون بروسيا الصيف القادم 2018.
وبحسب ماجاء من قبل العديد من  المراسلين تم التاكد إن العاصمة كابمالا  عاصمة اوغندا قد شهدت خلال الساعات الأخيرة اليوم هطول أمطار غزيرة بشكل مفاجئ وذلك سيؤثر بالطبع على أرضية الملعب وهذا الامر سيؤثر أيضاً من المؤكد على أداء اللاعبين وخاصه لاعبين المنخب المصري الغير معتاد على هذه الأجواء خلال المباراة.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المصري في الصدارة بالمجموعة الخامسة ورصيده 6 نقاط وهو المتصدر يهذا السكل ومن بعده يأتي المنتخب الأوغندي برصيد أربع نقاط  فقط يليه المنتخب الغاني والذي يعتبر في المركز الثالثورصيده نقطتين فقط وياتي المنتخب الكونجوليفي اخر المجموعه ورصيده 0 نقاط.
ومن المعروف أن تم الاتفاق على مباراة اخرى يوم الثلاثاء سوف يلتقي فيها المنتخب المصري والأوغندي  هذه المباراة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.