أعترافات مثيرة لسارقة الأطفال بالسويس بعد القبض عليها.. ممكن أبيع 3 أو 4 حتت أطفال في الأسبوع لهؤلاء

سرقة الأطفال بمصر، القت الأهالي بأحد شوارع السويس القبض على سارقة أطفال بعد محاولة فاشلة منها لسرقة طفل من عائلته وسط الزحام، وذلك بعدما انتبهوا عائلته له في أخر لحظة لقبضوا على المتهمة، ويتم تسليمها إلى رجال الشرطة، لتكشف عن أسرار مثيرة حول قضايا سرقة الأطفال.

القبض علي خاطفة الأطفال بالسويس

وكانت سيدة تدعي ” أمل حازم” بائعة فشار قد حاولت استغلل الزحام في أحد الشوارع بمحافظة السويس وحاولت سرقة طفل من عائلته، ولكنهم قد انتبهوا لها في الوقت المناسب وأجمعوا الأهالي من حولها، وقام أحد أفراد عائلة الطفل بالاتصال بالشرطة التي حضرت سريعا والقت القبض على المتهمة.

أعترافات مثيرة لسارقة الأطفال بالسويس بعد القبض عليها.. ممكن أبيع 3 أو 4 حتت أطفال في الأسبوع لهؤلاء 1 20/6/2017 - 1:34 م

وكانت اعترافات المتهمة أثناء التحقيقات مثيرة للغاية، حيث أكدت أنها تقيم بمحافظة السويس منذ زومن بعيد وأنها تقم بسرقة الأطفال وبيعها لبعض أشخاص من الخليج بــ 2000 جنيه عن كل طفل، وعملية بيعها للأطفال لا تقل عن 3 أو 4 عمليات أسبوعيا.

هذا وقد أثارت اعترافات المتهمة الجدل والغضب لدي مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بإعدام المتهمة في ميدان عام حتى تكون عبرة لغيرها وتنتهي عملية سرقة الأطفال بشكل نهائي.

أعترافات مثيرة لسارقة الأطفال بالسويس بعد القبض عليها.. ممكن أبيع 3 أو 4 حتت أطفال في الأسبوع لهؤلاء 2 20/6/2017 - 1:34 موكانت سرقة الأطفال قد انتشرت بشكل كبير جداً خلال الفترة الأخيرة، وهذا ما أصاب الأهالي بالفزع والخوف على أبنائهم، بعدما تعددت طريقة السرقة حتى وصل الفجور بهم الفجور إلى محاولة سرقة الأطفال إثناء تواجدهم مع أهلهم وهذا ما لم يحدث من قبل، وكان أخرها محاولة سرقة الطفلة من يدي والدتها بمول سيتي ستار بمدينة نصر بالقاهرة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. عبدالناصر السيد يقول

    بصراحه الاعدام رحمه لها وهي لا تستحق الرحمه دي المفروض تتعلق في ميدان عام وسيبوها للاهالي وهي هتظبطها كل يوم لحد ما تتطلب الموت منهم لله دول ربنا هينتقم منهن لانهن وباء ويجب دحره

  2. سالم الجمل يقول

    العلاج الوحيد الاعدام والاعدام والاعدام

  3. غير معروف يقول

    الرجاء اعدامها في مكان عام لتكون عبرة لغيرها وفي أسرع وقت