سبب إذاعة بيان الفريق «سامي عنان» الخاص بالترشح للرئاسة المصرية بعد منتصف الليل

أعلن اليوم الفريق ” سامي عنان” رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق اليوم الترشح للرئاسة المصرية، وذلك من خلال مقطع فيد ظهر فيه وقام بإلقاء بيان على الشعب المصري عبر صفحت الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، حيث كشف مصدر مقرب من الفريق ” سامي عنان” عن سبب إذاعة بيان الفريق في ساعات متأخرة من الليل.

ترشح الفريق عنان للرئاسة المصرية

حيث أكد المصدر المقرب من الفريق ” سامي عنا” والذي رفض ذك اسمه، أن الفريق كان ينوي إذاعة البيان الذي يكشف فيه للجميع عن الترشح للرئاسة المصرية يوم الجمعة، مشيراً أن سبب تأخر إعلان الترشح بسبب بعض التفيات الفنية في الفيديو، قائلاً: ” لم نكن نقصد إذاعة البيان بعد منتصف الليل، الأمر كله يرجع إلى وجود مشكلات تقنية في الفيديو، وفور الانتهاء من معالجتها جرى إذاعته”.

وأضاف المصدر من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية، مؤكداً أن الفريق ” عنان” لاينوي التراجع عن الترشح في الانتخابات القادمة 2018، حيث أنه طلب من المواطنين التوكيلات التي أيده وفق البيان الذي اصدره، مؤكداً أنه باق في الانتخابات القادمة حتى نهاية المطاف، وجاء بيان الفريق ليحسم الجدل بشان ترشح الفريق سامي عنان من عدمة، كما أعلن عن نائبين له في حالة الفوز بالرئاسة المصرية.

كما أعلن الفريق ” عنان” عن وجود نائبين له أحدهما المستشار ” هشام جنينة” رئيس الجهاز المركزي الأسبق، ودكتور بجامعة الزقازيق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.