بالفيديو.. ساموزين يناشد بشار الأسد باكيا على الهواء.. ” أبويا أتقتل ومش هسيب حفي “

أستضاف الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه ” العاشرة مساءا” الفنان ساموزين في لقاء مؤثر حول مقتل أبيه وسرقة جميع ممتلكته، حيث روي أن والده وشقيقته تعرضا للإصابة بمرض السرطان في آن واحد، وكانا يتلقيان العلاج طوال هذه الفترة في بلدتنا سوريا.

سامويزن يبكي علي الهواء ويؤكد مقتل والده بسوريا

وأكد ساموزين بعد موت أبي أحضرت أختي إلي القاهرة وعرضتها على طبيب الذي قال لي ” دي مفيهاش حاجة والجرعات اللي بتاخدها دي بتموتها”، وتأكدات أن أبوية أتقتل بفعل فعل عن طريق أعطاؤه جرعات زيادة من الكيماويات ومش هسيب حقي.

وكان الفنان ساموزين قد حاول تقديم شكوة للرئيس بشار الأسد عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك، حيث نشر منشورا يقول من خلاله ” نداء استغاثة إلى الرئيس بشار الأسد، أتوجه لك بكلمات مواطن سوري، لقد طلبت التحقيق بخصوص مقتل والدي والنصب عليه، ملتمس من فخامتكم مساعدتي لأني أعلم لا ترضون الظلم على أي فرد من أفراد الوطن”.

والجدير بالذكر أن الفنان ساموزين يشارك في بطولة أحد المسلسلات الدرامية المصرية هذا العام وهو مسلسل ” طعم الحياة”، والذي يعرض خلال هذه الأيام الرمضانية، والذي يجسد فيه دور ” عبده الفتوة ” والتي أثارت الجدل لدي محبيه الذين أعربوا عن اندهاشهم من مشاركة ساموزين بهذا الدول وتحوله من مطرب رومنسي إلي فتوة وعنيف.

ورد ساموزين عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك   مازحا جمهوره الذي يرفض أن يشاهده في هذا الدور قائلا” “عندما يتحدث الفتوة كله يسمع، مدام هي كده يبقى قررنا بالصلاة على النبي إننا نقفل المعادى، كله يخلى باله هيبقى فيه رمى مصاصات، وتكسير بسكوت وأقلام رصاص، واللى خايف يروح.. كلام فتوات خلصانه ببشلة”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.