زيادة المعاشات 2018 شهر مارس الرئيس السيسي يأمر بزيادة المعاشات تعرف عليه الآن

زيادة المعاشات 2018، قام رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإعلان عن زيادة في مبالغ المعاشات لعام 2018، حيث أنه بعد غلاء الأسعار الأخير الذي حدث داخل مصر بعد قرارات البنك المركزي من تعويم الجنية المصري وتحرير سعر الصرف مقابل باقي العملات في البنوك المصرية الحكومية والتجارية الخاصة.

زيادة المعاشات 2018 شهر مارس الرئيس السيسي يأمر بزيادة المعاشات تعرف عليها الآن

زيادة المعاشات 2018

فقد صرح سيادته عن زيادة المعاشات الزيادة السنوية مراعاة لأسعار السلع الجديدة، خاصة وأنه هناك بعض المواطنين ما زالوا يحصلون على معاش بالكاد يصل ل 500 جنية، وقد أضاف بأن زيادة المعاشات لكل مواطن ستكون بحسب المعاش الذي يحصل عليه. وقد أوضح سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تصريحاته عن زيادة المعاشات.

بأنه هناك ما يقرب من عدد 2 مليون مواطن مصري ممن يستحقون المعاشات يبلغ معاشهم 500 جنية ستكون نسبة الزيادة الخاصة بهم 30%، أما المواطنون الذين يبلغ معاشهم 600 جنية مصري والذي يبلغ عددهم نحو 400 ألف مليون مواطن ستكون نسبة الزيادة الخاصة بهم 20%، والمواطنين الذين يبلغ معاشهم 750 جنية والذين يبلغ عددهم 400 ألف مواطن ستكون نسبة الزيادة الخاصة بهم 20%.

زيادة المعاشات 2018 شهر مارس

وهناك 6 مليون مواطن ممن يتقاضون معاشاً يبدأ من 1000 جنية فأكثر فستبلغ نسبة الزيادة الخاصة بهم 15%، هذا بالإضافة إلى أنه قامت نقابة التمريض بجمهورية مصر العربية بالتصريح بأنها ستقوم بزيادة التأمين الخاص بالعاملين بالقطاع الخاص بها من 50 إلى 100 جنية، وزيادة من 50 إلى 150 جنية، زيادة مبالغ التعويضات لتتراوح ما بين 500 جنية وحتى 20 ألف جنية مصري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    إعلان ذيادة المعاش تختلف كثيرا عن كلمةذيادة المعاشات ..هنا.الفرق.بين التشريع وبين .الذيادة بدون تحديد موعد بعينة..والله المستعان على كل شيء ….

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    في شهر مارس اتخصام ماني فلوس من المعاش

  3. Avatar of Omar Omar
    Omar Omar يقول

    خبر زيادة المعاشات فى مارس كاذب ولاتوجد زيادة أو امل فى زيادة حتى اليوم ١٦ مارس ٢٠١٨ وبلاش تلاعب بمشاعر أصحاب المعاشات ولو كنتم صادقين قولوا لنا تاريخ الصرف امتى وبلاش كذب وتقولوا تصريحات رئيس وتصريحات وزير وياريت تتحروا الدقة والمصداقية قبل النشر وانا على استعداد اعتذر لكم أن حصلت الزيادة وانصرفت قبل مارس ما يخلص

  4. Avatar of عماد
    عماد يقول

    لا توجد زياده في معاشات شهر مارس كما نُشر

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    خبر زياده المعاشات في شهر مارس خبر كاذب

  6. Avatar of محمد احمد ابراهيم احمد كريم
    محمد احمد ابراهيم احمد كريم يقول

    ربنا ينصر جيشنا وشرطتنا يارب وترجع سيناء لينا خالية من الخونة ولاد الكلب وادعو الله ان يعطيك الصحة والعافية ياريسنا السيسى وربنا ينصرك واحنا فداك بدمنا والله العظيم يامنقذنا من الهلاك ومن اصحاب التخلف والفكر المتطرف ربنا يحميك ويخليك لنا ولمصر وينصرك على من يعاديك امين يارب