بالمستندات زيادة أجور ومرتبات العاملين بهذه الجهة 400 جنيه شهرياً

تحرص العديد من الجهات الحكومية على زيادة أجور ومرتبات العاملين بها، لرفع مستواهم المعيشي وتخفيف  حدة الاثار الاقتصادية  السلبية الناجمة عن تحرير سعر صرف الجنيه وما تبعها من إنخفاض فيمة الجنيه المصري مقابل العملات الأخرى وخاصة الدولار، بالإضافة إلى العديد من القرارات الاقتصادية الصعبة التي أتخذتها الحكومة، لإحداث إصلاح اقتصادي حقيقي.

زيادة الأجور والمرتبات

حيث أدت تلك الاقتصادية إلى حدوث موجه غلاء في الأسعار لكل أنواع السلع، ومن الجهات الحكومية التي ستشهد زيادة في أجور ومرتبات العاملين بها خلال الشهر المقبل هي الهيئة القومية للبريد.

حيث قرر مجلس إدارة البريد زيادة حافز التخصص لكافة العاملين بالهيئة القومية للبريد الذين يحصلون عليه بالفعل بمبلغ 400 جنيه شهرياً.

كذلك قرار مجلس إدارة البريد زيادة حافز التميز بمبلغ 400 جنيه شهرياً، للعاملين الذين لا يحصلون على حافز التخصص.

كما تضمن قرار مجلس إدارة البريد أيضاً على عدم الجمع بين الزيادتين، على أن يتم صرف تلك الزيادة إعتباراً من شهر أكتوبر المقبل.

وتضمن منشور لائحة الهيئة القومية للبريد والصادر تحت رقم 456 بتاريخ 27 سبتمبر 2018، أن تلك الزيادة الجديدة في أجور ومرتبات العاملين بالهيئة القومية للبريد تأتي في ظل أهتمام الهيئة بالعاملين بها، خاصة بعد الاداء المتميز لجميع الخدمات التي تقدمها الهيئة للمواطنين في مختلف المجالات، حيث أصبحت الهيئة القومية للبريد تقدم عدد من الخدمات المستحدثة من تسهيل حصول المواطنين على بعض الأوراق الثبوتية من شهادات ميلاد.. إلخ.

بالمستندات زيادة أجور ومرتبات العاملين بهذه الجهة 400 جنيه شهرياً 1 28/9/2018 - 11:13 م

دفع مصروفات المدارس وصرف رواتب العاملين بالجهاز الاداري للدولة كبديل عن البنوك وتقديم عدد من الخدمات الأخري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.