زوجة مصرية تثير جدل الرأي العام بسبب هذه قائمة أسعار فرضتها على زوجها

بالطبع لا يوجد أي خلاف على أن الزوجة والأم المصرية الزوجة الأولى في العالم بقدر تفانيها وإخلاصها في تلبية احتياجات منزلها بشكل عام واحتياجات زوجها بشكل خاص، لذلك فان شيماء محمود الزوجة المصرية استطاعت أن تشعل الرأي العام والوسائل الإعلامية من خلال هذه القائمة التي قامت بنشرها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

زوجة مصرية تثير جدل الرأي العام بسبب هذه قائمة أسعار فرضتها على زوجها 2 21/8/2017 - 2:34 ص

حيث أنها قامت بنشر قائمة تضمن أسعار الخدمات التي تقدمها لزوجها، وبعد أن انهالت على  شيماء الكثير من تعليقات السخرية والتهكم خرجت الزوجة المصرية عن صمتها، لتعلن من خلال مشاركتها الهاتفية لأحد البرامج الفضائية أن هذه القائمة التي قامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لم تكن إلا الدعابة، وان ما دفعها لهذه الفكرة هو أن زوجها شخصية متطلبة بكثرة، لذلك دفعها تفكيرها إلى هذه الفكرة.

وعلى الجانب الآخر فقد أكد الزوج على أن ما حدث لم يغضبه نهائياً وأنه مقدر لمجهود زوجته من أجله وأجل أسرتها كما أنه مؤمن جداً بضرورة تعاون الزوج مع زوجته في الأعمال المنزلية وان هذا الأمر لا يقلل من شأنه في شئ.

والجدير بالذكر هو أنه بالرغم من التهكم والسخرية التي تعرضت لها شيماء بسبب هذه القائمة إلا أنها لم تعلن عن ندمها بشأن هذا الأمر، وقد أكدت أيضا على أنه قد كان هناك الكثير من الآراء التي أعجبت بهذه الفكرة وأخذتها على محمل الجد ورأوا أن هذا هو نوع من أنواع الحث على التعاون بين الزوجين.

زوجة مصرية تثير جدل الرأي العام بسبب هذه قائمة أسعار فرضتها على زوجها 1 21/8/2017 - 2:34 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.