ريهام سعيد تعلن عودة برنامج صبايا الخير على قناة النهار

الإعلامية ريهام سعيد، أعلنت عن موعد عودة برنامج صبايا الخير، من جديد على قناة النهار، بعد توقف كبير بسبب ازمتها الأخيرة وقضيتها الشهيرة التي تحاكم عليها الآن قضية فتاة المول، التي استضافتها في احدي حلقاتها قبل أيقاف البرنامج من قبل إدارة قنوات تلفزيون النهار.

ريهام سعيد تعلن عودة برنامج صبايا الخير على قناة النهار 1 2/5/2016 - 11:32 م

فتاة المول

قصة فتاة المول مع ريهام سعيد

حيث انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشاب يتعرض بالضرب لفتاه في مول في القاهرة وذاع صيت الفتاه مما جعل ريهام سعيد تستضيفها في حلقة للتحدث عن أسباب ضربها من ذلك الشاب.. وأثناء التصوير أخذ فريق الإعداد هاتف الفتاه بحجة القيام بشحنه لها.. وأثناء تسجيل اللقاء مع ريهام أخذ فريق الأعداد الهاتف وقاموا بنسخ كل الصور الخاصة بالفتاة من هاتفها.. وذلك لابتزازها للتنازل عن القضية.. وعندما اخبر فريق الإعداد ريهام سعيد بنقل الصور.. بدأت في طرح اسئلة مثيرة للفتاه عن علاقتها بالشخص الذي تعدى عليها في المول.. فبادرت بترك الحلقة.. فقامت ريهام سعيد بتهديدها بنشر صورها لو لم تكمل تسجيل الحلقة.. فهربت الفتاه وذهب للنيابة لعمل محضر للإعلامية ريهام سعيد.

إيقاف برنامج صبايا الخير

انطلقت حملات وهاشتاج تصدر السوشيال ميديا وحلقات إعلاميين آخرين تطالب بوقف برنامج صبايا الخير وحملات مقاطعة لقناة النهار اشهرها حملات الإعلامي باسم يوسف، ودعواته لمقاطعة الشركات التي ترعى برنامج ريهام سعيد مما جعل معظم الشركات تسحب عقد الرعاية من برنامج صبايا الخير فبادرت إدارة قنوات النهار بإيقاف الحلقات لأجل غير مسمى حتى وقتنا هذا.. وما زالت ريهام تحاكم في تلك القضية حتى الآن ولكن المحاكمة لا تجعلها تتوقف عن ممارسة مهنة الإعلام ولن تكون لعودة برنامجها المثير للجدل.

ريهام تؤكد خبر عودتها للشاشه

موعد عودة برنامج ريهام سعيد صبايا الخير

أطلقت ريهام على صفحتها تدوينه كتب فيها “أحلى زغروطة بمناسبة رجوع البرنامج على خير”.

ونشرت صورة لها وهى تقوم بالزغروطه وقالت ” بفضل من الله ودعوتكم هنكون معاكم الأسبوع القادم، مين فرحان معانا برجوع البرنامج صبايا الخير؟”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.