رسمياً “وبداية من الليلة”.. غلق جميع الملاهي الليلية ومحلات بيع الخمور وضبط الساقطات والمخالفين بجميع أنحاء الجمهورية والتفاصيل والأسباب

بداية من الليلة سوف يتم غلق جميع محلات الخمور والملاهي الليلية والبارات وذلك على مستوى جميع أنحاء الجمهورية، وذلك تزامناً مع وجود حملات أمنية مكثفة لضبط المخالفين، هذا بالإضافة إلى ضبط الساقطات وناشري الفسق والفجور، ويأتي هذا القرار الرسمي ضمن قانون ولوائح رخص وزارة السياحة المصرية، والتي تقضي بعدم استخدام هذه المظاهر في المناسبات الدينية.

رسمياً "وبداية من الليلة".. غلق جميع الملاهي الليلية ومحلات بيع الخمور وضبط الساقطات والمخالفين بجميع أنحاء الجمهورية والتفاصيل والأسباب 1 20/9/2017 - 11:06 م

وكشفت مصادر أمنية تابعة لشرطة السياحة والآثار، أن هذا القرار يأتي تزامناً مع احتفال الأمة الإسلامية بهجرة النبي عليه الصلاة والسلام، وأكدت تلك المصادر أنه سوف يتم إعادة فتح محلات الخمور والبارات والملاهي الليلية عقب الانتهاء من الاحتفال بهجرة النبي علية السلام، ورأس السنة الهجرية، كما سيتم معاقبة جميع المخالفين لهذا القرار والمعمول به منذ سنوات.

وبدأت الآن جميع المحلات التي تتاجر في الخمور والبارات وكذلك الملاهي الليلية في غلق أبوابها التزاماً بالقرار وقانون ولوائح ترخيص هذه المحلات، ويذكر أن أي منشأة سياحية يبدأ تصنيفها من نجمة واحدة إلى خمسة نجوم تخضع لهذا القرار ويتم تطبيقه عليها، وأن شرط من شروط ترخيص هذه المنشأت يفرض عليها غلق أبوابها في المناسبات الدينية، ومع ذلك يتم إخطارهم وتذكرتهم بالقرار وشروط الترخيص قبل اتخاذ أي إجراء ضد المخالفين.

وتحتفل الأمة الإسلامية هذه الأيام بذكرى بداية العام الهجري الجديد وهجرة النبي عليه السلام من مكة إلى إلى المدينة، بعد 13 عام قضاها في مكة لاقى فيها النبي جميع أصناف الأذى والاضهاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    الحمد لله عقبال ما تتقفل خالص طول العام